رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور من فيلم إكس مراتي وعرضه قريباً في موسم الصيف

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

انتهى فريق عمل فيلم إكس مراتي، من تصوير آخر مشاهد العمل المقرر عرضه قريباً في السينمات بموسم الصيف الحالي، وينفرد خبر أبيض بنشر أول صور حصرية من كواليس الفيلم، والتي تكشف عن الشخصيات التي يظهر بها الأبطال خلال الأحداث.

فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

أبطال فيلم إكس مراتي

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

ومن ناحية أخرى، كان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، آخر أعمال هشام ماجد، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه بالسينمات ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وضم العمل هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وكان من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل أشغال شقة، والذي حصد لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الشهر الكريم.

آخر أعمال أمينة خليل

وعرض لـ أمينة خليل مؤخرا في السينما  فيلم شقو، وشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

وشقو مستوحى من رواية أمريكية، تحمل اسم أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويلعب عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، أما محمد ممدوح فيلعب ضمن العمل دور حجازي، وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف، كما أنه يعاونه في جرائمه خلال أحداث الفيلم، ويعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة تدعى فُتنة.

2
2
3
3
4
4
تم نسخ الرابط