رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : كندة علوش مريضة سرطان منذ سنتين ومستمرة في العلاج ووجدنا محبة غير طبيعية من الناس

عمرو يوسف ـ كندة
عمرو يوسف ـ كندة علوش

تحدث عمرو يوسف عن إصابة زوجته كندة علوش بالسرطان، وأكد سعادته بردود أفعال الجمهور الذي قدم الدعم لها منذ إعلانها الخبر، وذلك خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر راديو 90.90.

عمرو يوسف يتحدث عن مرض كندة علوش

وقال عمرو يوسف : رد فعل الناس بعد نزول حلقة كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي أسعدني جدًا، والناس غرقونا محبة ودعاء، ولا أعتقد أن هناك محبة أجمل من التي رأيناها من الناس، لدرجة أن أحد أصدقائي هو وزوجته قدموا لنا الدعم عبر الواتساب وبعدها فوجئت بأصدقاء آخرين لهم يرسلون لنا نفس رسائل الدعم والمحبة.

وواصل : كمية الحب اللي شوفناها من الناس غير طبيعية، وكندة مريضة سرطان منذ سنتين، ومازالت في مرحلة العلاج، وهناك أشخاص قريبين مننا فقط كانوا يعلمون بمرضها، وأود أن أوجه الشكر لهم جميعًا، والموضوع صعب ولكن هيعدي بدعم الناس لنا.

إعلان كندة علوش مرضها

وكانت كندة علوش أعلنت منذ أيام إصابتها بالسرطان خلال حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي على يوتيوب، كما أكدت كندة دعم زوجها عمرو يوسف لها.

دعم عمرو يوسف لـ كندة علوش

وقالت كندة علوش : عمرو يوسف دعمني وكان مرعوب أكثر مني، ولكنه تعامل بشكل عملي، وحينما أخبرته بنتيجة التحليل قال لي سنذهب لنفس الدكتور الذي عالج والده من السرطان.

وواصلت : عمرو أعطاني السكينة والرضا، وهو شخص إيجابي وداعم كبير، وهو يحبني، ولم يتركني لحظة في عز التعب، وربنا ألهمني السكينة، وكنت طوال الوقت أتعامل بشكل عادي، وأحمد ربنا إن الموضوع جاء بهذا الشكل وبأقل الخسائر، أيضًا عمرو لم يتركني للحزن لحظة، وهو جزء كبير من أن أتخطى المرض، وعلمني كيف أتعامل مع الأزمات؟.

نجاح عمرو يوسف في ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يحقق عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بفيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، وحصد حتى الآن 180 مليون جنيه في إجمالي إيراداته وهو الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط