رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : أسماء جلال ستكون من أهم نجمات الصف الأول وولاد رزق خطوة مهمة لـ علي صبحي

عمرو يوسف ـ أسماء
عمرو يوسف ـ أسماء جلال ـ علي صبحي

كشف عمرو يوسف كواليس فيلم ولاد رزق 3 الذي يقدم بطولته مع أحمد عز ويحقق نجاحًا كبيرًا حاليًا بالسينمات، وذلك خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها الراديو بيضحك، الذي يُذاع عبر راديو 90.90.

نجاح عمرو يوسف في عيدي الفطر والأضحى

وقال عمرو يوسف : سعيد بنجاحي في الفترة الأخيرة بفيلم شقو، الذي حقق هذه الإيرادات في موسم صعب مثل عيد الفطر، وحاليًا النجاح الكبير الذي يحققه فيلم ولاد رزق 3، ومبسوط إن في ناس دخلت الفيلم أكثر من مرة.

وواصل : أتمنى تقديم جزء رابع وخامس وسادس من فيلم ولاد رزق، ولكن يجب أن يتم تقديم أي جزء جديد بشكل مميز، ومش هنضحك على الناس، ولازم ناخد وقتنا فيها، حيث نقدم كل جزء جديد بعد مرور 3 أو 4 سنوات بسبب التحضير الصعب والطويل قبل دخول التصوير.

رأي عمرو يوسف في أسماء جلال وعلي صبحي

وعن أسماء جلال، تابع : هي إنسانة جميلة وصديقة عزيزة وممثلة شاطرة جدًا وذكية، وستكون بالتأكيد من أهم نجمات الصف الأول في الفترة المقبل، وكنت سعيد جدًا بالتجربة معها في ولاد رزق 3 وأتمنى أن نكررها مرة أخرى.

أما عن علي صبحي، قال : هو من ألذ الممثلين ويتميز بخفة ظل، بالإضافة إلى أنه ممثل قوي والجمهور سعيد بظهوره في ولاد رزق 3، ويعد هذا العمل خطوة مهمة بالنسبة إليه.

كما تحدث عمرو يوسف عن ظهور كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، مختتمًا حديثه : كريم عبدالعزيز نجم كبير ومحبوب وله شعبية كبيرة، وظهوره في ولاد رزق 3 كان أكبر مفاجأة في الفيلم، بسبب حجم نجوميته وأهمية المشهد الذي قدمه.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3  يدور في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث.

ويلعب عمرو يوسف خلال الفيلم دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بين ولاد رزق بعد أحمد عز، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال تنتهي بالزواج ضمن الأحداث.

والعمل ضم عدد كبير من النجوم منهم، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط