رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال بطلة أمام أحمد حلمي في مسرحية ميمو

أسماء جلال ـ أحمد
أسماء جلال ـ أحمد حلمي

تعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الأخيرة، كما تحقق نجاحات عديدة بأكثر من عمل، وتعاقدت أسماء مؤخرًا على تقديم البطولة أمام أحمد حلمي في مسرحية ميمو.

وستقدم أسماء جلال نفس الدور الذي كانت تقدمه هنا الزاهد في مسرحية ميمو، حيث اعتذرت الأخيرة عن استكمال العروض المقبلة بسبب انشغالها بأكثر من عمل.

نجاح ميمو

مسرحية ميمو حققت نجاحًا كبيرًا في عيد الأضحى الأخير، حيث عُرضت في مصر، على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي، ورفعت شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، ومن المقرر إعادة عرضها بدءًا من اليوم الخميس، على أن يتم عرضها بشكل أسبوعي يومي الخميس والجمعة.

ميمو تم عرضها 3 مرات في السعودية العام الماضي، والبداية كانت في موسم الرياض، ثم في جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالا ضخما من الجماهير.

أبطال ميمو

والمسرحية من بطولة أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

أسماء جلال في ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أسماء جلال في السينمات فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

وتظهر أسماء خلال أحداث الفيلم بشخصية سمر وتعيش قصة حب مع عمرو يوسف الذي يلعب دور ربيع، وتنتهي علاقتهما بالزواج، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال في اللعب  مع العيال

أيضًا يُعرض لـ أسماء جلال حاليًا فيلم اللعب مع العيال، والذي تشارك في بطولته مع محمد إمام، وتلعب دور كمامة وهي فتاة بدوية، وتعيش قصة حب مع إمام ضمن الأحداث.

اللعب مع العيال يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك به باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط