رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال ابنة ماجد الكدواني في فيلم فيها إيه يعني والتصوير قريبًا

أسماء جلال - ماجد
أسماء جلال - ماجد الكدواني

تعاقدت أسماء جلال مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم فيها إيه يعني مع ماجد الكدواني وغادة عادل، وعلم خبر أبيض أن أسماء تظهر بدور ابنة ماجد ضمن الأحداث.

تفاصيل فيها إيه يعني

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

فيها إيه يعني من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، وميمي جمال، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

أسماء جلال في ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، تعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض قريبًا، منها فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، وتلعب خلاله شخصية مديرة كباريه.

ولاد رزق 3 من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أعمال أسماء جلال

أيضًا تنتظر أسماء جلال عرض فيلم اللعب مع العيال في موسم عيد الأضحى المقبل كذلك، وتظهر أسماء خلاله بشخصية فتاة بدوية، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وهو بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن أسماء حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أشغال شقة، الذي قدمت بطولته مع هشام ماجد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

تم نسخ الرابط