رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شغل كايرو وكوتة والفرعون الأخير ولعب عيال والفيل الأزرق 3 .. ماهو الفيلم الذى تنتظره لكريم عبدالعزيز؟

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني الكبير في الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث يرتبط بأكثر من فيلم جديد جاري التحضير له حاليًا.

كريم عبدالعزيز يستعد لـ الفيل الأزرق 3

ويُعد الفيل الأزرق 3 من أبرز هذه الأفلام، حيث يستعد كريم عبدالعزيز لتصويره خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضه العام المقبل 2025، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم وقت عرضهما في عامي 2014 و2019.

دعم تركي آل الشيخ لـ الفيل الأزرق 3

وسبق وأعلن كريم عن دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية لـ الفيل الأزرق 3، ومن المقرر أن يتكلف العمل ميزانية إنتاجية ضخمة، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا خاصة بعد إعلان مؤلفه أحمد مراد مؤخرًا انتهائه من كتابة السيناريو الخاص به، والفيلم من إخراج مروان حامد.

أفلام أخرى لـ كريم عبدالعزيز

كما يواصل كريم تحضيراته لفيلم لعب عيال، والذي تشاركه في بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشكلات الحياة الزوجية، ويشارك محمد ممدوح في العمل، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أيضًا يقدم كريم عبدالعزيز فيلم آخر بعنوان كوتة من تأليف وإخراج محمد دياب، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، ويشهد دعم المستشار تركي آل الشيخ.

وكان خبر أبيض سبق وكشف تعاقد كريم عبدالعزيز وأكرم حسني على تقديم بطولة فيلم جديد، وسيتولى إخراجه بيتر ميمي، ومن المقرر الاستقرار على باقي أبطاله خلال الفترة المقبلة.

فيلم جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز

ومن ضمن الأفلام التي يقدمها كريم أيضًا فيلم جديد سيجمعه بـ أحمد عز، حيث أعلن كريم مؤخرًا عنه خلال تصريحات تلفزيونية، ويأتي ذلك بعد ظهوره ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز.

أيضًا أعلن كريم عبدالعزيز أنه سيبدأ تصوير فيلم الفرعون الأخير في 2025، ورصدت شركته المنتجة ميزانية ضخمة من أجل تقديمه، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويلعب كريم خلاله دور توت غنخ آمون.

كما تم تأجيل فيلم شغل كايرو من بطولة كريم عبدالعزيز ونانسي عجرم، والذي كان من المقرر أن تخوض به نانسي أولى تجاربها التمثيلية، ولكنها تواصل حاليًا التحضير لفيلم جديد يجمعها بـ الهضبة عمرو دياب.

والآن ما هو الفيلم الذي تنتظره لـ كريم عبدالعزيز ؟

تم نسخ الرابط