رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود قابيل : كان فيه مشروع خطوبة مع ليلى علوي وسبت السينما واشتغلت في الزراعة

محمود قابيل ـ ليلى
محمود قابيل ـ ليلى علوي

كشف محمود قابيل، أسرار كثيرة عن حياته الشخصية والعاطفية، وحقيقة ارتباطه بميرفت أمين وخطوبته من ليلى علوي، فضلا عن تركه الفن من أجل دراسة الزراعة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة في برنامج «الستات» والمذاع على قناة النهار.

تركه للفن من أجل دراسة الزراعة 

أكد قابيل خلال لقائه، أنه سافر إلى أمريكا ودرس هناك في كلية الزراعة Texas ANI وعمل بعدها بالزراعة لعدة سنوات، لافتًا إلى أن السبب وراء تركه الفن هو اتهامه بالتطبيع.

وأضاف : فيه أفلام كانت معروضة عليا وكنت حابب جدًا الأفلام دي وكان منهم فيلم لسعاد حسني اسمه القط اسمه أسد، من إنتاج أولاد رمسيس نجيب وأفلام تانية كتير بس معملتهاش، وكانوا عايزين يشيلوا اسمي من أفيش فيلم وادي الذكريات مع شادية علشان الفيلم يتباع، وشعرت بالتضييق في مجال الفن الذي أحببته كثيرًا فقررت بعدها السفر.

سفره لأمريكا

وتابع قابيل: سفري لأمريكا مكنش هروب ولكنه كان تغيير ومغامرة وتحدي جديد، خاصة أن أخويا الكبير كان عامل مشروع في تكساس ورحت ساعدته وقعدت معاه، ووقتها سألت زوجتي وهي وافقت خاصة أني وافقت على أنها تكمل دراستها هناك في كلية فنون جميلة، وكانت فرصة ليها تريح دماغها من التفكير في التفاف المعجبات والستات حولي.

قصة حب ميرفت أمين من طرف واحد

أوضح محمود قابيل خلال لقائه، أنه أحب ميرفت أمين كثيرًا ولكنه لا يعلم إذا كانت تحبه أم لا، فكان الحب من طرف واحد ورغم أنه حاول التقرب منها ولكن القصة لم تكتمل بالزواج، لأنه كان شابًا في بداية حياته عقب ووقتها كانت ميرفت نجمة كبيرة.

مشروع خطوبة مع ليلى علوي

كما تحدث محمود قابيل، عن مشروع خطوبة مع ليلى علوي، مؤكدًا أنه كان يرغب في الارتباط بها خاصة بعد تعاونهما في مسلسل تعالى نحلم ببكرة والذي كان شاهدًا على قصة حبهما، مشيرًا إلى أنه كان السبب في نهاية هذه العلاقة.

وأوضح، أنه كان هناك مشاكل عائلية مع أولاده وكان لا يستطيع الارتباط في ذلك التوقيت، خاصة أنه ابنه الأصغر حدثت معه مشكلة كبيرة في المدرسة حينها لدرجة أنه أحضر محاميًا وقتها لحل المشكلة.

قصص حب غير معلن عنها

وتحدث محمود قابيل عن أنه عاش 5 قصص حب من بينها زوجته أم أولاده، فضلا عن قصة حبه مع ميرفت أمين وليلى علوي، وهناك سيدتان أخريتان لا يريد الإفصاح عنهما.

سر العودة للتمثيل

واختتم قابيل أيضًا عن سر عودته للتمثيل من خلال مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، قائلا: قررت أرجع التمثيل بعد ما بقى فيه نضج وجدية في الشغل، راجع أعمل حاجة بحبها.

تم نسخ الرابط