رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : لا أعلم موعد عرض مسلسل إقامة جبرية

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل  إقامة جبرية، منذ عدة أشهر، وكان من المقرر عرضه في الـ off season، وقالت هنا الزاهد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : إقامة جبرية جاهز للعرض لكني لا أعلم موعد طرحه للجمهور، وكل هذه الأمور بيد الشركة المنتجة وتخضع لقواعد تخص التسويق والمشاهدة.

قصة مسلسل إقامة جبرية

وتبتعد هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، وتطلب الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، وهو بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل الجواز سم قاتل

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ري ستارت

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمالها

كما عُرض لـ هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بموسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

تم نسخ الرابط