رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد يصور عدد من مشاهد فيلمه الجديد دكتور عدوه في المغرب

محمد سعد
محمد سعد

يواصل محمد سعد خلال هذه الفترة التحضير لفيلمه الجديد دكتور عدوه، وعلم خبر أبيض أن محمد سعد من المقرر أن يصور عدد من مشاهد العمل في المغرب.

 محمد سعد في دكتور عدوه

ويجسد محمد سعد شخصية طبيب أسنان يدعى سامح خلال الأحداث، والفيلم من إنتاج محمد الرشيدي، إخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

الإعلان عن الفيلم

وكان المنتج محمد الرشيدي أول من أعلن عن الفيلم، من خلال حسابه على إنستجرام، حيث شارك صورة تجمعه بـ محمد سعد وكتب : بسم الله توكلنا على الله، دكتور عدوه، النجم محمد سعد، المخرج وائل إحسان.

ويأتي فيلم دكتور عدوه، لـ محمد سعد ليمثل عودته للسينما، بعد غياب 5 سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية عام 2019، من خلال الكنز 2، ومحمد حسين.

أحداث فيلم الكنز 2

وواصل فيلم الكنز 2 : الحب والمصير، استكمال أحداث الجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت في العصر المصري القديم، وحكاية علي الزيبق خلال عصر الدولة العثمانية، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، ويواجه تحديات وعقبات عديدة في عمله والعلاقات العاطفية، وخلال تلك الأحداث يحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز، يخبره به من خلال وصية مسجلة تركها.

أبطال الكنز 2

شارك في بطولة فيلم الكنز 2 بجانب محمد سعد عدد من النجوم والنجمات، منهم محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، ومن إخراج شريف عرفة، وتأليف عبدالرحيم كمال.

محمد حسين

يدور فيلم محمد حسين، والذي عرض أيضا عام 2019، حول الرسام العالمي شريف كمال، الذي يجسد دوره سمير صبري، ويعود إلى وطنه مصر بعد غياب دام 37 عامًا، ومن ثم يقرر أن يرسم رسمته الأخيرة تكريمًا لوطنه، ولكن تأبى لوجين ابنة زوجته، التي تقدم دورها فريال يوسف، أن يحدث ذلك لذا تدبر خطة للانتقام منه.

لكن يجن جنونها بعد معرفتها أن آخر لوحة رسمها شريف قبل مقتله، وأنها رسمت على ظهر  محمد حسين السائق، الذي يجسد محمد سعد شخصيته، ومن ثم تساومه لكي تحصل على الرسمة بأي طريقة كانت، ولكن  محمد حسين يكون له رأي آخر.

أبطال فيلم محمد حسين

محمد حسين من بطولة محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، ويزو، فريال يوسف، نبيل عيسى، ومن إخراج محمد علي، وتأليف شريف عادل.

تم نسخ الرابط