رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مشيرة إسماعيل : مستحيل أخلع حجابي وعادل إمام متفرغ للاستمتاع بوقته مع أولاده وأحفاده

مشيرة إسماعيل - عادل
مشيرة إسماعيل - عادل إمام

كشفت مشيرة إسماعيل عن موقف جعلها ترتدي الحجاب، كما تحدثت عن إمكانية خلعه بسبب التمثيل، وسبب ابتعاد الزعيم عادل إمام عن الوسط الفني.

وقالت مشيرة إسماعيل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : هناك أعمال اعتذرت عنها بسبب حجابي ولم أندم على ذلك، ولا أقف أبداً عند خلع إحدى الزميلات للحجاب، ولكن عن نفسي مستحيل أن أخلعه وحساب كل إنسان مع الله وليس مع البشر.

سبب ارتداء الحجاب

وتابعت : أدعو الله دائماً بأن يثبتني ولا أخلع الحجاب في يوم من الأيام، وعندما يسألني أحد لماذا ارتديت الحجاب، أجيبه بأنه أمر مباشر من ربنا لي، وأعتبره سر بيني وبين الله وليس حلماً ولكني لم أكشف عنه، فأنا تحجبت وأنا في الشارع، جاءني أمر من الله وأنا في الشارع وهاتفت ابنتي وقلت ليها : نزليلي بونيه أو طاقية أو أي حاجة ألبسها على شعري، فتعجبت ولكني أصريت ومن يومها لم أخلعه ولكني لا أحب أن أكشف ما حدث وجعلني أتخذ هذا القرار.

وقفت أمام كبار نجوم الفن

وأضافت : لم أتابع مسلسلي جودر والحشاشين في رمضان 2025 برغم معرفتي بأنهما أعمال جيدة.

 وتابعت : نحن جيل وقفنا أمام كبار النجوم وكنا سنيدة لـ مريم فخر الدين وليلى فوزي وعماد حمدي وكنا نتعلم منهم كل شيء، فكيف نقدم دور غير لائق بالجمهور.

عادل إمام متفرغ لأولاده وأحفاده

وعن الزعيم عادل إمام، قالت : في الوقت الحالي أتواصل مع أخوته وأطمئن عليه، ولا أحب أن أقتحم مساحته الخاصة مثلما يفعل البعض، فهو في الوقت الحالي يعيش للاستمتاع بوقته مع أبنائه وأحفاده، لأنه طوال مشواره كان متغيب عنهم ومنشغل بأعماله، وكانت هالة زوجته هي من ترعى الأسرة بأكملها، وهي إنسانة عظيمة وبنت ناس وهو لم يكن يراهم تقريباً.

واختتمت : عادل إمام عنده كل حاجة فيلته وحمام السباحة وجنينته وأولاده وأحفاده حوله، ومش حابب يرد على حد ولا يخرج للعالم الخارجي هو مرتاح في مساحته دي وبيستمتع بيها ولا يجب على أحد أن يقتحمها بأي عذر.

تم نسخ الرابط