رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسميًا .. باسم سمرة يتعاقد على العتاولة 2 رمضان 2025

باسم سمرة
باسم سمرة

شارك باسم سمرة في موسم رمضان 2024 بمسلسل العتاولة مع أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى، وعلم خبر أبيض أن باسم تعاقد رسميًا على المشاركة في الجزء الثاني من العمل والمقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك على الرغم من تعرضه لحادث خلال أحداث الجزء الأول، فيما تعاقد أحمد السقا وزينة وطارق لطفي ومي كساب على الجزء الثاني رسميًا.

تفاصيل العتاولة 2

العتاولة 2 جاري التحضير له في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جديد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام، على أن يبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل،  والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

قصة العتاولة

ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما يقدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

أبطال الجزء الأول من العتاولة

العتاولة 1 مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

باسم سينما في السينما

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ باسم سمرة في السينمات فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويقدم باسم خلاله شخصية أبو مخزون وهو شرير ويتاجر في السلاح، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أيضًا يشارك باسم سمرة في فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، وسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط