رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تكشف سر ربطة الحجاب في العتاولة وأفضل لوك بتحبه لنفسها

زينة
زينة

حلت زينة ضيفة على برنامج Look Show، الذي تقدمه نهلة طاهر، على خبر أبيض TV، وتحدثت عن أفضل لوك تحب الظهور به، وكذلك ربطة حجابها في مسلسل العتاولة الذي عرض في رمضان 2024، وقالت في تصريح خاص : ناس كتير كانوا بيسألوا في رمضان مين أحسن واحدة كانت لابسة حجاب، كتير قالوا زينة لأني كنت لافة الحجاب على أصوله.

وتابعت : أنا كنت حابة الحجاب جداً، وأهلي كلهم محجبين، وأختى كمان محجبة وزي القمر، وأضافت : المخرج أحمد خالد موسى هو اللي كان مصمم أظهر بالحجاب، وأنا كنت مقتنعة بكلامه.

شاهد الحلقة الكاملة …

وعن أفضل لوك ظهرت به في أعمالها قالت : بحب شكلي في فيلم الفلوس وكابتن هيما، وبحب كمان شكلي في واحد صفر وبنتين من مصر، وعن الأمر الذي ترفض تغييره في شكلها مهما كان الدور أو العمل الذي تقدمه، اختتمت : أنا عموما مش بحب التغيير قوي وبحب شكلي كده، ومش بحب ألون شعري أحمر وأصفر أو أقصه.

زينة في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، حققت زينة نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل العتاولة، الذي قدمت بطولته مع أحمد السقا، ودارت أحداثه في إطار أكشن شعبي تشويقي.

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع حنة الشخصية التي قدمتها زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

العتاولة مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

شاهد الفيديو …

فيلم الإسكندراني

كما عُرض لـ زينة الفترة الماضية بالسينمات فيلم الإسكندراني، الذي تقدم بطولته مع أحمد العوضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير.

تم نسخ الرابط