رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام وأحمد عز وأحمد العوضي يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

أحمد عز _ عادل إمام
أحمد عز _ عادل إمام _ أحمد العوضي

تصدر عدد من نجوم الفن تريند جوجل خلال الساعات الماضية منهم الزعيم عادل إمام، أحمد عز، وأحمد العوضي، وجاء تصدر هؤلاء النجوم لتريند الأكثر بحثًا على جوجل لأكثر من سبب.

عادل إمام يتصدر التريند

واعتلى الزعيم قائمة التريند بعد إذاعة الجزء الأول من حلقة صاحبة السعادة إسعاد يونس عن موسيقى أفلام عادل إمام الشهيرة، وحل عدد من النقاد والصحفيين والموسيقيين ضيوفًا على البرنامج.

حديث إسعاد يونس عن عادل إمام

وتحدثت إسعاد يونس عن عادل إمام، وقالت : هو أسطورة حقيقية، وعندما كنا نسافر خارج مصر كان الجميع يقول لنا أننا من بلد عادل إمام، وظل طوال السنوات التى عمل فيها علامة للضحك والفن والقوى الناعمة فى مصر .

وأضافت : الزعيم بالنسبة لي أشياء كثيرة، فهو ظاهرة نجاح وصنع فن على مدى 60 سنة، وهو مختلف ومتقدم ورأى أفكار جديدة وطرح موضوعات مهمة تخص السينما، وخاطب المواطن الكادح والعادي، وجعله يرى نفسه فى المرايا ويرى عادل إمام.

أحمد عز تريند بسبب ولاد رزق 3

كما دخل أحمد عز قائمة التريند في الساعات الأخيرة، بسبب النجاح الكبير الذي يحققه فيلمه ولاد رزق 3 في الفترة الحالية، منذ بداية عرضه بالسينمات الأسبوع الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

والفيلم تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 600 مليون جنيه، ويدور في إطار أكشن تشويقي، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، سيد رجب، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وشهد دعم كبير من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

سبب تصدر أحمد العوضي التريند

أما أحمد العوضي فتصدر مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعدما شارك فيديو له عبر حساباته على السوشيال ميديا وهو يقوم بذبح الأضحية وسط عدد من الجمهور، وكتب العوضي : الأضحية وسط أهلي وأخواتي في بلدي عين شمس، كل سنة وكل أخواتي في مصر طيبين.

يذكر أن أحمد العوضي يواصل في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف محمود حمدان، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله حاليًا.

تم نسخ الرابط