رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى عبداللطيف : ياسمين عبدالعزيز هتشارك العوضي عمل فني وهتعيش قصة حب مع غيره

ليلى عبداللطيف -
ليلى عبداللطيف - ياسمين والعوضي

حلّت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف ضيفة على برنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على قناة mbc مصر، وكشفت عن عدد من توقعاتها، والتي شملت تنبؤات فنية حول أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وعودتهما مرة أخرى.

تنبؤات ليلى عن ياسمين والعوضي

وذكرت ليلى عبداللطيف : ياسمين عبدالعزيز والعوضي سيشاركان معًا في عمل فني جديد، فيلم أو مسلسل، وسوف ينجح ويحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال الفترة المتبقية من عام 2024 أو بداية عام 2025.

وأضافت ليلى عبداللطيف : أيضًا ياسمين عبدالعزيز سوف ترى حياتها العاطفية بعيدًا عن طليقها أحمد العوضي، وستدخل في قصة حب مع غيره، لكن سيظلا أصدقاء وصداقتهما لن تتأثر.

توقعات أخرى لـ ليلى عبداللطيف

كما صرحت ليلى بتوقعها الكثير من الأمور التي ستحدث في العالم خلال الفترة المقبلة، مثل وفاة إحدى الشخصيات الفنية البارزة التي يحبها الجميع، وذلك قريبًا في عام 2024 أو في بداية العام 2025، وخروج مصر من الأزمة الاقتصادية، وانتعاشها اجتماعيًا واقتصاديًا.

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

من ناحية أخرى تعيش ياسمين عبدالعزيز خلال هذه الفترة انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تواصل التحضير والتصوير لـ 3 أعمال فنية، تتنوع بين سينما وتليفزيون ومسرح، ففي التليفزيون تعاقدت مع الكاتب عمرو محمود ياسين على مسلسل جديد من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025.

وفي المسرح تعاقدت على عمل بدأت التحضير له، ومن المقرر عرضه قريباً في السعودية، ويشاركها كريم فهمي في البطولة، ومن إخراج خالد جلال، وكشف خبر أبيض من قبل أن محمد عبدالرحمن تعاقد على المشاركة فيها، وبدأ التحضير لدوره الذي يظهر به في الأحداث، وتشهد المسرحية عودة ياسمين بعد غياب 21 عامًا منذ مسرحية كده أوكيه.

ياسمين في السينما

كذلك تواصل ياسمين تحضيراتها لعمل جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله.

آخر أعمال أحمد العوضي

ويعد حق عرب هو آخر أعمال أحمد العوضي، والذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وشارك معه عدد من النجوم منهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وفاء مكي، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تصريحات العوضي

وسبق وتحدث أحمد العوضي عن العمل مع ياسمين عبدالعزيز مرة أخرى مع عمرو الليثي، وذكر : ممكن يجمعنا فيلم أو عمل الفترة المقبلة وأتشرف بذلك.

تم نسخ الرابط