رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر تحيي حفل في مهرجان قرطاج أغسطس المقبل

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد آمال ماهر، لإحياء حفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ58 بتونس، والذي سيُقام بداية من 18 يوليو وحتى 17 أغسطس المقبل.

تفاصيل حفل آمال ماهر في تونس

وكشفت الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج الدولي، عن إحياء آمال ماهر حفلا غنائيًا يوم السبت الموافق 10 أغسطس المقبل، وسيرافقها فرقة موسيقية ضخمة تضم أكثر من 45 عازفًا ومنشدًا من شتى أنحاء الوطن العربي، وذلك على المسرح الأثري بقرطاج.

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر

كما أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج، عن توافر تذاكر حفل آمال ماهر عبر الموقع الرسمي والتي تصل إلى 40000 دينار تونسي.

حفل آمال ماهر في السعودية

وكانت المملكة العربية السعودية، أعلنت عن حفل لآمال ماهر، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافق 11 و12 يوليو المقبل في مدينة الطائف وأبها، ومن المقرر أن يشاركها الفنان فؤاد عبد الواحد هذا الحفل.

آخر حفلات آمال ماهر

وتألقت آمال ماهر، في حفلها الغنائي بالكويت الذي وافق الأربعاء 12 يونيو الماضي، والتي أشعلت الحفل بعدد من أجمل أغانيها فضلا عن غنائها لعدد من الأغاني الخليجية وأغاني الزمن الجميل، مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهم.

أحدث أغاني آمال ماهر 

وأطلقت آمال ماهر منذ 9 أشهر، أحدث ألبوماتها الغنائية وهو ميني ألبوم بعنوان أنا كويسة، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وشهد عودتها من جديد للساحة الغنائية.

وتضمن الميني ألبوم 5 أغنيات وهم أنا كويسة، صاحبة عمري، كسبتوا الرهان، أنا الحب، الحكاية في مشهدين.

وكانت آمال ماهر، تحدثت في وقت سابق، عن تعاونها الفني مع هيئة الترفيه السعودية والتي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها وقالت : سعيدة بالتطور الحاصل في المملكة العربية السعودية، لأن التطور ده تطور للوطن العربي بالكامل، وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها، إن دولة عربية يكون بها فعاليات عالمية، ومفاجآت غير متوقعة.

وأضافت : كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير، وإن شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية قريب، ويشرفني أكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض بشكل عام.

تم نسخ الرابط