رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة تطرح أغنية بتقول جرحتك ثالث أغاني ألبومها مفيش ممنوع

لطيفة
لطيفة

طرحت لطيفة منذ قليل أغنيتها الجديدة بتقول جرحتك، وهي ثالث أغاني ألبومها الجديد مفيش ممنوع، الذي بدأت في طرح أغانيه مؤخرًا بشكل يومي عبر قناتها على يوتيوب.

تفاصيل أغنية لطيفة الجديدة

وجاءت أغنية لطيفة الجديدة بتقول جرحتك على طريقة الفيديو كليب باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، وهي من كلمات كريم حكيم، ألحان خالد فتوح، ‎توزيع موسيقي ومكساج تميم، وماستر ديك بيثام.

نجاح ألبوم مفيش ممنوع

وتحقق لطيفة في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا بألبوم مفيش ممنوع، حيث لم تغادر قوائم التريند منذ بداية طرح أغانيه، وتحصد أغانيها إشادات واسعة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، نظرًا لأن الألبوم جاء بشكل مختلف وجديد على لطيفة.

وحصدت أغنية الألبوم الأولى يا ليالي أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد يومين على طرحها على يوتيوب، ثم كررت الأغنية الثانية لـ لطيفة نفس النجاح وهي أغنية مفيش ممنوع، والتي حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة أيضًا وتصدرت تريندات السوشيال ميديا ويوتيوب بعد ساعات على طرحها.

أغنية يا ليالي جاءت على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، من كلمات ملاك عادل، واللحن من الفلكلور الليبي، وتوزيع تميم، وأخرج الفيديو كليب وليد ناصيف.

أما أغنية مفيش ممنوع فجاء الفيديو كليب الخاص بها على طريقة الذكاء الاصطناعي أيضًا، من كلمات نادر عبدالله، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، والفيديو كليب من إخراج وليد ناصيف.

تفاصيل ألبوم لطيفة الجديد

وكانت لطيفة قد أعلنت عن ألبومها مفيش ممنوع، الشهر الماضي، خلال مؤتمر صحفي، وتتعاون خلاله مع عدد من الملحنين، أبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وأيضًا كاظم ساهر، وشعراء سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، ومن المخرجين الذين تعاونت معهم وليد ناصيف وشريف ترحيني.

ويضم ألبوم لطيفة 10 أغاني، هي : مفيش ممنوع، يا ليالي، بتقول جرحتك، ضعف الإحساس، مطول الوجع، الورق، نويت أعانده، زعمة لاباس، الحياة سكرة، وأنا المرسى.

وكشفت لطيفة خلال لقائها الفترة الماضية مع كاميرا خبر أبيض TV، كواليس التحضير لألبوم مفيش ممنوع، وقالت : ألبومي الجديد به 10 أغاني متنوعة، من بينهم 4 أغاني على طريقة الفيديو كليب باستخدام الـ AI مع المخرج وليد نصيف، وأول ما عرض علي الفكرة تركته يختار الأغاني المناسبة حتى تكون باستخدام الـ AI، واستمرينا في التحضير لمدة 3 أشهر ثم صورنا الكليبات في مصر مع طاقم عمل رائع، وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة.

تم نسخ الرابط