رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : بقالي 3 سنين مركزة في السينما وبعيدة عن الدراما بسبب الورق

خبر ابيض

تنتظر ليلى علوي عرض فيلمها الجديد جوازة توكسيك يوم 3 يوليو المقبل ضمن موسم أفلام الصيف 2024، وتحدثت ليلى عن تفاصيله، كما كشفت سبب تركيزها في السينما خلال السنوات الأخيرة وابتعادها عن الدراما التلفزيونية، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

حديث ليلى علوي عن جوازة توكسيك

وقالت ليلى علوي : متفائلة بفيلم جوازة توكسيك لأنه دمه خفيف جدًا ومختلف عن باقي الأعمال التي قدمتها من قبل، ونبرز من خلاله أهمية الأسرة.

وواصلت : كما نعرض من خلال الفيلم وجهات نظر الآباء والأمهات التي أحيانًا قد لا تسعد أولادهم، ومن المهم جدًا أن نقرب وجهات النظر حتى نساعد أبنائنا على الاختيار بشكل صحيح وأن يستمتعوا بحياتهم.

سبب ابتعاد ليلى علوي عن الدراما

وعن ابتعادها عن الدراما، اختتمت : أنا بقالي 3 سنين مركزة في السينما والأفلام التي أقدمها مختلفة، وأنا أحب الدراما بالتأكيد ووحشتني ولكن من المهم جدًا بالنسبة إلي أن العمل الدرامي المقبل لي يكون مختلف ومتميز ويكون بإنتاج قوي ويتناول موضوع يهم الناس، وهذه الأمور ليست متوفرة حاليًا في الورق الذي يُعرض علي.

قصة جوازة توكسيك

جوزاة توكسيك من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس، ويظهر محمد أنور أيضًا بشخصية مهندس يعمل في الخليج ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة.

أبطال جوازة توكسيك

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم مروان يونس وجوهرة، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

فيلم جديد لـ ليلى علوي

ومن ناحية أخرى، بدأت ليلى علوي منذ فترة تصوير فيلم آخر بعنوان المستريحة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى علوي خلاله بشخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال الأحداث، وتستعين في مهمتها بأبنائها.

المستريحة من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط