رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإعلامية مفيدة شيحة تحتفل بزفاف ابنتها فى القلعة

مفيدة شيحة تحتفل
مفيدة شيحة تحتفل بزفاف ابنتها فى القلعة

احتفلت مفيدة شيحة، منذ قليل، بعقد قران ابنتها منة الله عماد على عريسها أحمد محمد بحر، بمسجد محمد علي بالقلعة، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وحضر عقد القران عدد من الإعلاميات أبرزهم، رولا خرسا و بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، وسهير شلبي وآخرين.

وحرصت مفيدة على الاحتفال مع ابنتها قبل انطلاق عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على انستجرام، وهي ترقص مع ابنتها وعريسها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، للتعبير عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، وعلقت على الفيديو قائلة : النهاردة فرحة عمري، وتفاعل على الفيديو عدد كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

يذكر أن مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات، شاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في برامج المنوعات، أبرزها، سكوت حنغني على قناة النيل للأخبار، دقيقة مفيدة على قناة النيل الدولية، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc.
الإعلامية مفيدة شيحة في التمثيل من خلال مسلسلين فقط، الأول كان بعنوان آن الأوان الذى عرض عام 2006، والمسلسل الثاني كان بعنوان قواعد الطلاق الـ 45 عام 2021 وقدمت خلاله شخصيتها الحقيقة كمذيعة.

مسلسل قواعد الطلاق الـ 45

ودارت أحداث قواعد الطلاق الـ 45، آخر أعمال مفيدة شيحة، حول ثلاث نساء تكافح كل منهن بعد طلاقهن ضد الصور النمطية للمجتمع ونظرته للسيدة المطلقة وتتحول كل منهن من امرأة أربعينية تواجه الطلاق، في مجتمع شرقي إلى امرأة تواجه المجتمع ويعملن من أجل الحصول على الحياة السعيدة التي يستحقونها والبحث عن أسباب السعادة في العلاقات العاطفية.

والعمل كان من بطولة إنجي المقدم، صدقي صخر، هيدي كرم، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، ومن تأليف سارة مراد وإخراج مصطفى أبو سيف.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط