رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي وجوازة توكسيك .. أفلام تُعرض في يوليو المقبل

أفلام تُعرض في يوليو
أفلام تُعرض في يوليو المقبل

يتواصل عرض أفلام عيد الأضحى بالسينمات حاليًا، فيما تنتظر أفلام أخرى دورها في العرض منها إكس مراتي لـ هشام ماجد وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، ومن المقرر عرض الفيلمين في يوليو المقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

قصة إكس مراتي

فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

تفاصيل جوازة توكسيك

أما فيلم جوازة توكسيك فمن المقرر عرضه يوم 3 يوليو المقبل، ويمثل التعاون السابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد خلال مسيرتهما الفنية، كما يظهر الثنائي زوجين للمرة الثالثة خلال الفيلم، بعدما كانا زوجين في فيلم ماما حامل في 2021 وفيلم شوجر دادي بالعام الماضي 2023.

قصة جوازة توكسيك

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس، ويظهر محمد أنور أيضاً بشخصية مهندس يعمل في الخليج ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة.

أبطال جوازة توكسيك

جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

آخر فيلم لـ هشام ماجد

ومن ناحية أخرى، كان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة آخر أعمال هشام ماجد، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه بالسينمات ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وضم العمل هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وكان من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال ليلى علوي

فيما كان فيلم مقسوم آخر أعمال ليلى علوي، والذي عُرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تم نسخ الرابط