رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي يبدأ تصوير فيلمه الجديد الإسترليني أول سبتمبر في السعودية

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الإسترليني، وعلم خبر أبيض أن هنيدي سيبدأ تصوير أول مشاهد العمل في شهر سبتمبر المقبل في السعودية.

تفاصيل الإسترليني

وتدور أحداث الإسترليني في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد على المشاركة به الممثل السعودي إبراهيم الحجاج، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

محمد هنيدي يقدم مسرحية ميوزيكال سكول

ومن ناحية أخرى، يستعد محمد هنيدي لتقديم مسرحيته ميوزيكال سكول مجددًا في المملكة العربية السعودية، على مسرح بكر الشدي، وذلك ضمن  مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، في الفترة من 20 حتى 24 يوليو الجاري.

أيضًا يقوم هنيدي بعرض ميوزيكال سكول في سبتمبر المقبل في مصر، وكانت المسرحية قد شهدت عرضها الأول في السعودية في الفترة من يوم 24 فبراير حتى 4 مارس الماضي، ورفعت وقتها شعار كامل العدد طوال فترة عرضها، مما دفع محمد هنيدي وصناع المسرحية لإعادة تقديمها.

والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يعود من خلالها محمد هنيدي إلى تقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة والتي سبق وقدمها في فيلم ومسلسل من قبل وحقق بها نجاحًا كبيرًا، ويواجه هنيدي عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم ضمن الأحداث.

مسرحية ميوزيكال سكول من بطولة محمد هنيدي، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان، ويوسف وائل نور، وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

تكريم محمد هنيدي 

يذكر أن محمد هنيدي سيتم تكريمه ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، والتي تحمل اسم سميحة أيوب، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 15 حتى 30 يوليو المقبل، برئاسة محمد رياض.

آخر أفلام محمد هنيدي

وكان فيلم مرعي البريمو آخر أعمال هنيدي، والذي عُرض في العام الماضي 2023، وحصد وقتها إيرادات 16 مليون جنيه خلال 70 يوم عرض، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط