رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم قاسم عن مشهد الطيران في ولاد رزق 3 : عملته وأنا مرعوب من غير دوبلير

كريم قاسم
كريم قاسم

كشف كريم قاسم، كواليس مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

وقال كريم قاسم خلال تصريحات له إن جميع مشاهد الأكشن قام بتأديتها بنفسه، بدون دوبلير، وأن مخرج الفيلم طارق العريان هو من أصّر على قيامه بمشاهد الأكشن.

وأضاف: لقيت أستاذ طارق بيقولي أنت هتعمل مشهد الطيران ده بنفسك وتاخد الشوت ده، مضيفًا أنه كان يشعر بالخوف والرعب أثناء تأديتها ولكن نجح في تأدية المشهد.

إيرادات ولاد رزق 3

استطاع ولاد رزق 3 أن يحتل المرتبة الأولى في تاريخ السينما العربية وتحقيق أعلى الإيرادت وذلك بعد حصده إيرادات تخطت الـ 205 مليون جنيه خلال أول 3 أسابيع من عرضه بالسينمات.

قصة ولاد رزق 3

ولاد رزق 3  يدور في إطار أكشن تشويقي، ويتحدث عن قصة أشقاء يقومون بتنفيذ عمليات إجرامية ويقررون الابتعاد والتوبة، ويتجه كل منهم للعمل في مجال مختلف، وتجمعهم الصدفة مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري خلال الأحداث.

أبطال ولاد رزق 3

يخوض بطولة ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ومن ناحية أخرى، يحقق أحمد عز نجاحًا آخر في الفترة الحالية بعيدًا عن ولاد رزق 3، حيث يواصل عروض مسرحيته ملك والشاطر التي يقدمها في بطولة مشتركة مع يسرا، وتشهد المسرحية عروض كاملة العدد بشكل يومي.

والمسرحية تدور حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

تم نسخ الرابط