رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النونو اسم فيلم أحمد حلمي الجديد ويجسد شخصية نصاب والتصوير نهاية 2024

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه على فيسبوك، تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد، والذي يشهد دعم من هيئة الترفيه.

تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

وشارك آل الشيخ فيديو جمعه بـ أحمد حلمي، وقال : لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، حيث يستعد لتصوير فيلم جديد في نهاية عام 2024 الجاري أو بداية عام 2025 المقبل، ويلعب خلاله شخصية نصاب كبير سيسافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، ورد حلمي على تركي قائلًا : الفيلم يدور في إطار كوميدي وبعنوان النونو.

نجاح أحمد حلمي بمسرحية ميمو

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تقديم عروض مسرحيته ميمو في مصر، وتشهد العروض حضور كامل العدد في معظم أيامها، حيث يقدمها حلمي بشكل أسبوعي في يومي الخميس والجمعة، على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي.

والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية مسعود التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يحدث معه أمر مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

وكانت ميمو قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها في السعودية بالعام الماضي، حيث تم عرضها 3 مرات في السعودية، والبداية كانت في موسم الرياض، ثم في جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالًا ضخمًا من الجماهير.

أعمال أخرى لـ أحمد حلمي

كما يرتبط أحمد حلمي بأكثر من عمل آخر فيلمه الجديد لسه حتة، الذي يواصل التحضير له في الفترة الحالية، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب.

أيضًا يظهر حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، والتي تجسد شخصية كوكب الشرق أم كلثوم خلال العمل، ويشهد الفيلم دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

الست، من بطولة منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وتامر نبيل، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط