رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : إشاعة حب أقرب فيلم لقلبي وكان نفسي الدولار يبقى بـ 3 جنيه

أحمد حلمي - فيلم
أحمد حلمي - فيلم إشاعة حب

حل أحمد حلمي ضيفًا على برنامج بيت السعد في أولى حلقاته، والذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد على قنوات mbc، وكشف حلمي خلال اللقاء عن أمنياته في الحياة، وأقرب الأفلام إلى قلبه.

أحمد حلمي يكشف عن أمنياته

وقال أحمد حلمي : لو قابلت عفريت يحقق لي أمنياتي، سأتمنى العالمية والصحة والستر، وكنت هتمنى يكون صوتي حلو حتى أغني وألعب المزيكا، وأن يصبح الدولار يبقى بـ 3 جنيهات فقط، وكان ممكن أختار إني أرجع لسن المدرسة، أما عن أقرب الأفلام إلى قلبه، تابع : أحب فيلم إشاعة حب.

تفاصيل بيت السعد

يذكر أن برنامج بيت السعد يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا، ويعتمد على استضافة نجوم الفن، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية، ويشهد البرنامج استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.

أعمال أحمد حلمي الجديدة

وعلى صعيد آخر، يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تقديم عروض مسرحيته ميمو في مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي، ويحقق بها نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد نجاحها في أيام عيد الأضحى الماضي.

ميمو، تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها في السعودية بالعام الماضي، حيث تم عرضها 3 مرات في السعودية، والبداية كانت في موسم الرياض، ثم في جدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالًا ضخمًا من الجماهير.

والمسرحية من بطولة أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، مريم الجندي، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

أيضًا يرتبط أحمد حلمي بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلمه الجديد لسه حتة، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، بالإضافة إلى فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، والذي يظهر خلاله حلمي ضيف شرف، ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

تم نسخ الرابط