رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم قاسم وأمير عيد يتصدران التريند خلال الساعات الأخيرة

كريم قاسم ـ أمير
كريم قاسم ـ أمير عيد

تصدر عدد من النجوم التريند خلال الساعات الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة، تنوعت بين تصريحات وأعمال جديدة، ولعل أبرز نجوم التريند كان كريم قاسم، أمير عيد.

كريم قاسم

وتصدر كريم قاسم التريند بسبب تصريحات تليفزيزنية تحدث فيها عن الزواج، وقال : أنا مش شخص غير تقليدي، عمر ما أهلي قالولي تعالى في بنت نعرفك عليها أو جايبين لك عروسة، ولا أختي كمان قالولها كده، معندناش المفهوم ده وكل واحد حر يعيش تجربته ومحدش جه في يوم يسألني مش هتتجوز بقى.

وتابع : في أي علاقة مكنتش بوصل لمرحلة واحدة تقولي مش هنتجوز، أي راجل تقوليله هتروح تقابل أبو العروسة وعيلتها امته، لكن أنا بالنسبة ليا وأنا بحكي عن ده جابلي ضيق تنفس، بقالي 10 سنين مدخلتش في علاقات عدت 9 شهور.

أمير عيد

أما أمير عيد فتصدر التريند عقب أولى حلقات مسلسل دواعي السفر، الذي يعرض على منصة Watch it، وهو أحدث أعماله الفنية.

ويدور العمل في إطار نفسي، حيث تقدم نادين دور طبيبة نفسية، من خلال شاب يدعى علي، يجسد شخصيته أمير عيد، يفكر في الانتحار، وكذلك جاره إبراهيم، الذي يجسد كامل الباشا شخصيته، يلقي المسلسل الضوء على المشاكل النفسية، ويلتقي الاثنان بعدما يتعرض ابراهيم لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره علي لاصطحابه إلى المستشفى، ومن ثم يقرر إبراهيم تغيير مسار حياته، ويساعده علي على ذلك، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة أقرب بعلاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

فريدة سيف النصر

كذلك تصدرت فريدة سيف النصر تريند جوجل بعد تصريحاتها عن الحجاب في برنامج واحد من الناس، حيث قالت : وفاة أخويا سبب ابتعادي عن الفن وارتدائي الحجاب، لأنه كان أول حالة وفاة قدامي، وغبت فترة علشان دخلت في دروس دين، وقالولي وقتها إن الفن حرام وقرر الاعتذار عن أعمال كثيرة هذه الفترة.

وتابعت : في الفترة دي نجمات كتير اتحجبوا معايا وعشاني، زي سوسن بدر وخلعناه مع بعض، وتانيين اتحجبوا بعدنا، واكتشفنا بعدين إن اللي بيحرموا الفن عندهم شركات إنتاج، وأتمنى أتحجب تاني، وجاهزة لأي حاجة ربنا يديهاني.

تم نسخ الرابط