رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : بدايتي كانت أمام شادية وكمال الشناوي وعمري 9 سنوات وتوقفت في مرحلة المراهقة

ميمي جمال ـ شادية
ميمي جمال ـ شادية ـ كمال الشناوي

حلت ميمي جمال ضيفة على إنجي علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم، وتحدثت عن بدايتها الفنية وعلاقتها بكبار النجوم.

وقالت ميمي جمال : أنا بحب التمثيل وإن لم أحب الدور الذي أقدمه لن أستطيع تقديمه، ووقت ما شعرت بحبي للدور أتحول للشخصية فوراً كما حدث في العتاولة وكامل العدد، وأستطيع تقديم المرأة الشعبية والسيدة الأرستقراطية، وهذا لأني أعمل بالتمثيل منذ صغري، وتابعت تطور الشغلانة من بدايتها وكيف يندمج الممثل في شخصيته.

فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية

وتابعت : تساءلت لماذا فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية، بدأت أتابعها في عملها وكيف تؤدي مشاهدها وكيف تضع تركيزها في كل تفصيلة، فعلمت السبب وتعلمت منها كيف أصبحت سيدة الشاشة.

وأضافت : أبناء جيلي يصعب عليهم العمل ووضع أسمائهم بعد عدة أسماء خاصةً بعدما كانوا أبطال، ولكن أنا أوافق على تقديم دور أم أو خالة أو عمة وأنسى ما كان، وأستفيد من الجيل الجديد برغم عملي مع عمالقة الفن ولكني مازلت أتعلم وخاصة مع وجود تطور حتى في الإضاءة أبهرني التطور فيها، وسألت نفسي لماذا لا أستفيد من التطور في كل شيء.

بدايتي كانت مع شادية وكمال الشناوي

وتابعت : غيبت أكثر من 5 سنوات بعد رحيل زوجي وهذه الفترة جعلتني تابعت وشاهدت العديد من الأعمال وبدأت مشواري الفني وعمري 9 سنوات، وبدايتي كانت أمام شادية وكمال الشناوي، أما فترة المراهقة تفرغت للدراسة.

لو فكرت في من رحلوا سأصاب باكتئاب

وعن رحيل زملائها والمقربين منها، قالت : أحاول قدر الإمكان أن أذكر نفسي بأن كل إنسان له عمر وله فترة زوميو يعيش فيها، لأني لو فكرت كثيراً في زملائي اللذين رحلوا ولم يعودوا موجودين سأصاب باكتئاب، ولن استطيع الاستمرار.

لم أجر عمليات تجميل

أنا لا أجري عمليات جميل، وطبيعي أن يتغير شكلي والزمن يغير الملامح ولكني مازلت أنا والناس تعرفنا منذ الطفولة وهل من المنطقي أن يكون عمري 70 عاماً وشكلي 30 عام؟!، وأحب أن أحافظ على شكلي أمام الناس ومتصالحة مع نفسي وشكلي وطبيعي أن أقدم دور أم فكيف تكون ملامحي شباب بعمليات التجميل ولكن هناك بعض الأشياء تحتاج لتدخل تجميل ولكن ليس لتغيير الملامح.

تم نسخ الرابط