رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد قريباً علي منصة Watch it

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل  إقامة جبرية، منذ عدة أشهر، وكان من المقرر عرضه في الـ off season، وعلم خبر أبيض أن المسلسل سيتم عرضه علي منصة Watch It ومن المقرر الإعلان عن ميعاد عرضه قريبًا.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، وهو بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتطلب هنا خلال الأحداث والشخصية التي تقدمها بطلب الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

السلايف

وكان قد كشف خبر أبيض مؤخرًا عن تعاقد ياسمين صبري وهنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني، وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة، وجاري التحضير له في الفترة الحالية.

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أفلام ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري عُرض لها في ديسمبر الماضي فيلم أبو نسب، الذي شاركت في بطولته مع محمد إمام، وقدمت خلاله شخصية لايف كوتش تعيش قصة حب مع إمام تنتهي بالزواج، ولكن يمر الثنائي سويًا بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن الأحداث.

أبو نسب دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي، شارك به وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط