رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد تعمل في فندق بفيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم

مايان السيد - أحمد
مايان السيد - أحمد حاتم

تواصل مايان السيد في الفترة الحالية تصوير فيلم قصر الباشا، الذي تشارك في بطولته مع أحمد حاتم، وعلم خبر أبيض أن مايان تعمل في فندق ضمن أحداث الفيلم.

أبطال قصر الباشا

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة أحمد حاتم، مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

أفلام جديدة لـ مايان السيد

ومن ناحية أخرى، تشارك مايان السيد في بطولة فيلم جديد مع نور النبوي بعنوان الجامدين، ويعتمد العمل على البطولة الشبابية، ويشارك به محمود ياسين جونيور، أحمد غزي، وصولا عمر، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبو لبن.

كما تنتظر مايان السيد تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وانتهى تصويره منذ فترة طويلة.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ومن بطولة عدد من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أفلام مايان السيد

وكان فيلم هاشتاج جوزني آخر أفلام مايان، وقدمت بطولته مع أمير المصري، وعُرض العمل في نوفمبر من عام 2022، وحقق إجمالي إيرادات 4 ملايين و556 ألف جنيه وقتها، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، دينا، وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

مايان السيد في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، قدمت مايان السيد في موسم رمضان الماضي 2024 مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس.

وقدمت مايان خلال أحداث المسلسل شخصية مادي وهي زميلة نور النبوي في الجامعة وعاشا سويًا قصة حب، وناقش العمل مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل إمبراطورية ميم مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط