رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة فاخر : أتمنى جزء ثاني من تيمور وشفيقة والأول كانت أيامه حلوة مع رجاء الجداوي

هالة فاخر ـ مشهد
هالة فاخر ـ مشهد من تيمور وشفيقة

تحدثت هالة فاخر عن فيلم تيمور وشفيقة والذي عرض عام 2007 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه ومازال الجمهور ينتظر عرضه في كل مرة، وكشفت هالة عن رغبتها في تقديم جزء ثاني منه، كما تحدثت عن أعمالها القادمة وما إن كانت قد تعاقدت على أعمال جديدة أم لا.

أجمل الاعمال الرومانسية الكوميدية

وقالت هالة فاخر في تصريح خاص لـ خبر أبيض: فيلم تيمور وشفيقة أيقونة سينمائية وأعتبره من أجمل الأعمال الرومانسية والكوميدية فهذا الفيلم كان حالة مكتملة من الروعة.

أتمنى تقديم جزء ثاني

وعن تقديم جزء ثاني من الفيلم قالت: بالطبع أتمنى لو تم تقديم جزء ثاني منه، وبالتأكيد لو حدث سأشارك فيه بدون تفكير، هذا الفيلم مازال حتى الآن ومنذ أن عرض للمرة الأولى في عام 2007، أيقونة الأعياد لأن أحداثه تناولت طقوس العيد بشكل جميل ومبسط يشبه كل بيوتنا كمصريين.

كواليس تيمور وشفيقة أجمل أيامي

وعن كواليس الفيلم قالت: كنا عائلة واحدة، سواء أنا ورجاء حبيبتي الله يرحمها، أو منى زكي وأحمد السقا، الحالة وصلت وظهرت على الشاشة، كان التكوين ككل ممتع ودافئ، الجيرة الطيبة التي تربينا عليها وأن يكون الجار أحد أفراد الأسرة وكنا جميعاً نشعر بهذه الروح فكانت الكواليس في منتهى الدفئ وأعتبرها أجمل أيامي وأحلى كواليس عملت بها.

وعن أعمالها القادمة قالت: ما زلت حتى الآن لم أتعاقد على أي عمل جديد ولم يأتني ورق للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم.

أبطال فيلم تيمور وشفيقة

فيلم تيمور وشفيقة إنتاج 2007، ومن بطولة: أحمد السقا، مني زكي، هالة فاخر، رجاء الجداوي، إلى جانب كل من جميل راتب، حسام رسلان، محمد ظاظا، من تأليف تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي.

أحمد السقا عن فيلم تيمور وشفيقة

وكان أحمد السقا قد تحدث عن أمنيته لتقديم جزء ثاني من الفيلم في تصريح خاص سابق لـ خبر أبيض وقال: نفسي أعمل جزء ثان من فيلم تيمور وشفيقة، ومنتظر تامر حبيب يكتبه.

آخر أعمال هالة فاخر

وكان آخر أعمال هالة فاخر مسلسل الوصفة السحرية، من بطولة كل من شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم وبسمة داوود وكارولين عزمي وعمر الشناوي ومحمد أبو داود وهالة فاخر وسلوى محمد علي وأسامة عبدالله وسلوى عثمان ورانيا منصور وعماد رشاد وشروق إبراهيم ومحسن صبري ولقاء سويدان.

تم نسخ الرابط