رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : أحب العمل مع الجيل الجديد وفيلم الراقصة والسياسي أيقونة فنية

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تحدثت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد عن رأيها في نجوم الجيل الجديد وهل تحب العمل مع أي منهم أم لا ؟ كما كشفت الكثير من كواليس فيلمها الراقصة والسياسي.

أحب العمل مع الجيل الجديد

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحب شباب الجيل الحالي جداً وكل من أشاهد أعمالهم أعجب جداً بأدائهم ولن أحدد إسم بعينه لإني أراهم جميعاً رائعون، وأن أكون واحدة في وسطهم في فيلم أو مسلسل فهذا يسعدني.

نجوم الجيل الحالي يتقدمون بخطى ثابتة

وتابعت : لا أستطيع تحديد نجم معين أريد العمل معه، لأنهم جميعاً مع مرور الوقت يثبتون نجاحاتهم، بلا استثناء، فكل عمل أشاهده أجدهم يتقدمون بخطى واثقة وثابتة وقادرون على الحفاظ على مكانتهم بل وتحسينها، حتى الصغار منهم ممن قدموا عملين أو ثلاث أجدهم يتقدمون بشكل ملحوظ.

وأضافت : كل فنان وفنانة أشاهدها أو أشاهده أستمتع به بشدة، وأشاهد الأعمال وأحتفظ بالرأي لنفسي وأكون سعيدة بما أراه وعندما تأتي مناسبة أثني على صاحب العمل.

فيلم الراقصة والسياسي أيقونة فنية

وعن فيلم الراقصة والسياسي، قالت : كان حاجة محصلتش، وهو أيقونة فنية، وكنا جميعاً فريق العمل في حالة حلوة، التأليف والإخراج والممثلين، ولو هوصف سمير سيف مخرج الفيلم سأقول إنه كان يصنع من كل رقصة تابلوه فني وحتى الموسيقى الموجودة بالعمل، كانت أجواء الكواليس مبهرة.

كنت بجيب مدرب رقص

وعن مشاهد الرقص التي قدمتها، اختتمت : أنا بعرف أرقص ولكن في كل أفلامي التي تحتوي على مشاهد رقص كنت أستعين بـ إبراهيم عاكف مدرب الرقص، وقد أضاف لى الكثير.

وسبق وقالت نبيلة فى تصريحات سابقة لـ خبر أبيض : الحقيقة يُعرض عليّ بعض الأعمال في الفترة الحالية، ولكني أنتظر العمل الذي يستحق أن أنزل من منزلي وأبذل مجهود به كما كنت أفعل من قبل.

وتابعت :  لن أقبل أي عمل لمجرد أن أكون متواجدة على الساحة، وقدمت أعمال على مدار مشواري جيدة جداً، وأكتفي بما قدمت من روائع وأعمال عظيمة مازلت أًكرم عليها إلى يومنا هذا، حتى الرقصة التي قدمتها في الراقصة والسياسي يتم تكريمي عليها حتى الآن.

رواد السوشيال ميديا يستخدمون تعبيراتي في أعمالي

وأضافت : حتى الآن تعبيراتي في أعمالي مازال يستخدمها الجمهور ويستعينون بها على مواقع السوشيال ميديا وأجد تعليقات تقول : بنشكرك إنك وفرتي علينا الكلام بالتعبير اللي عملتيه، وكثيراً أجد صورتي من مشاهد في الراقصة والسياسي أو الراقصة والطبال وبتعبيرات معينة يستخدمها رواد السوشيال ميديا تعبيرا عن شئ معين يريدون قوله.

تم نسخ الرابط