رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : ماكنتش عايزة أمثل وانكسرت بعد وفاة والدي

ريهام وأشرف عبدالغفور
ريهام وأشرف عبدالغفور

سجلت ريهام عبدالغفور أول ظهور إعلامي لها بعد أشهر من وفاة والدها أشرف عبدالغفور في ديسمبر الماضي، وذلك من خلال لقائها في برنامج بالمايك والقلم، من تقديم عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب.

ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

وقالت ريهام خلال البرومو الترويجي للقاء : ضيعت من حياتي 4 سنين بعمل حاجة مابحبهاش، وماكنتش عايزة أمثل، وعن والدها الراحل، تابعت : اتكسرت بمعنى الكلمة بعد وفاة والدي، حيث فقدت أكثر إنسان يحبني في الدنيا، وأكثر إنسان كان يمثل لي الأمان وصديقي المقرب وأعز إنسان لدي.

وكان قد رحل عن عالمنا أشرف عبدالغفور يوم 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وشاركت بعدها بأيام ريهام عبدالغفور منشور عبر حسابها على فيسبوك، في رثاء لوالدها، وكتبت : أدعيلك بإية يا حبيبي، أدعيلك بالرحمة، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير، طب ما أنت كل الخير، قلبي إتكسر، وضهري إتكسر، وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

ومن ناحية أخرى، انتهت ريهام عبدالغفور خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مسلسل كتالوج، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

كما ترتبط ريهام عبدالغفور بمسلسل آخر بعنوان إجازة وضع، ويشاركها في بطولته محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب.

آخر أفلام ريهام عبدالغفور

يذكر أن آخر أعمال ريهام كان فيلم ليلة العيد، الذي جمعها بـ يسرا، وعُرض في يناير الماضي، واكتفى وقتها بحصد 633 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض بالسينمات.

ودارت أحداث ليلة العيد، في إطار اجتماعي شعبي درامي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

والفيلم من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما قدمت سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، وظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط