رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ومنير وكاظم وتامر عاشور .. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

كاظم الساهر - عمرو
كاظم الساهر - عمرو دياب - محمد منير - تامر عاشور

أُقيمت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، في منطقة النورث سكوير، ومن المقرر إقامة فعالياتها في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

ويشهد المهرجان هذا العام العديد من الفعاليات المهمة الفنية، منها حفلات لعدد من أهم نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، وأُعلن خلال المؤتمر الصحفي عن أبرز نجوم حفلات هذه الدورة، منهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر حسني، تامر عاشور، ديانا حداد، وفرقة كاريوكي.

دعم مهرجان العلمين للقضية الفلسـ طينية

وأعربت إدارة المهرجان عن دعمها للقضية الفلسـ طينية خلال فعاليات هذه الدورة، حيث وقف الحضور في المؤتمر دقيقة حداد على أروح شهداء فلسـ طين، كما أعلنت تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسـ طين، وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين الشقيقين مصر وفلسـ طين، ودعم الشركة المتحدة للقضية، أيضًا تم وضع العلم الفلسـ طيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان العالم علمين.

تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين

وتشهد الدورة الثانية من العلمين الجديدة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية المميزة، والتي تؤكد أنه من أهم المهرجانات في المنطقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت في العام الماضي.

وقالت منى عبدالوهاب التي قدمت فعاليات المؤتمر الصحفي : المهرجان يضم فعاليات خاصة بالموسيقى، وينظم أكثر من 10 حفلات لأحب النجوم المصريين والعرب، إلى جانب فعاليات التذوق، ومهرجان الرياضة الذي يضم كرة طائرة وسلة وكثير من النشاطات، بينها ما تم تخصيصه لذوي القدرات الخاصة، ومهرجان الترفيه لدعم صناعة المسرح المصري ويعرض به 6 مسرحيات منها مسرحية شبابية استعراضية مجتمعية راقصة.

أيضًا وجهت منى عبدالوهاب في كلمتها التحية إلى السيناريست الكبير الراحل وحيد حامد الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم، وقالت : أحب أن أوجه تحية لروح وحيد حامد في ذكراه، وهو مازال باقي معنا بإبداعاته.

نجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين

يذكر أن الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة بالعام الماضي، شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار كامل العدد، منهم الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.

تم نسخ الرابط