رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني البحيري : صممت كل ملابس يسرا في ملك والشاطر والمسرحية بطابع عالمي

يسرا ـ هاني البحيري
يسرا ـ هاني البحيري

تحدث مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري عن تعاونه مع يسرا بمسرحيتها ملك والشاطر التي تُعرض حاليًا في السعودية، وتحقق نجاحًا ملحوظًا وتقدمها يسرا في بطولة مشتركة مع أحمد عز.

هاني البحيري يتحدث عن عمله مع يسرا

وقال هاني البحيري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتعاوني مع يسرا في ملك والشاطر، وأنا مصمم كل ملابسها في هذه المسرحية، وهي صديقة وعشرة سنوات طويلة منذ أن كنت طالبًا في الجامعة.

وواصل : المسرحية رائعة جدًا وأرى أننا قدمنا عمل قوي ومتكامل، واعتمد على إنتاج ضخم جدًا، وأتمنى أن تعود أيام المسرح المصري في مصر، ونرى نجومنا متألقين على مسارح مصر.

واختتم البحيري حديثه : الجمهور السعودي  جمهور محب جدًا  لكل الأعمال المصرية، وأبارك لـ يسرا وأحمد عز وشيماء سيف وكل أبطال العمل، فهو عمل مميز ويحمل طابع عالمي من ناحية الإنتاج والديكور والإخراج.

إطلالات يسرا في ملك والشاطر

وارتدت يسرا أكثر من فستان أنيق خلال عروض المسرحية، وتنوعت ألوان فساتينها ما بين الذهبي والأبيض والبنفسجي والفوشيا، وتختلف إطلالات يسرا أثناء العرض حسب الأحداث.

قصة ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

حديث يسرا وأحمد عز عن ملك والشاطر

وكانت يسرا قد تحدثت عن المسرحية خلال المؤتمر الصحفي لها منذ أيام، وقالت : لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله بسبب أحمد عز، من خلال مسرحية تجمعني به وبكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تبقى آخر مسرحية في حياتي.

وأكملت يسرا حديثها: الجمهور السعودي من أكثر الناس اللي بيحبوا الفن، ومتعلقين به منذ زمن طويل، ومكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية.

أيضًا تحدث أحمد عز في نفس المؤتمر الصحفي وقتها عن تعاونه مع يسرا، وقال : أنا مدين لـ يسرا بالفضل، وأنا في منتهى السعادة إني بشتغل مع أستاذتي وكل النجاحات التي حققتها في مسيرتي يسرا هي السبب بها بعد ربنا، لذلك أنا مدين لها بالفضل وبالذي تعلمته منها منذ بداية دخولي الفن.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط