رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : كان نفسي أبقى مُدرسة أو دكتور أسنان وبحبك وقصة حب أكتر فيلمين بحبهم

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تحدثت هنا الزاهد عن كواليس أعمالها والأعمال الأقرب إليها، كما كشفت المهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل، وذلك خلال حوار فيديو لها مع enigma.

أفلام هنا الزاهد المفضلة

وقالت هنا الزاهد : فيلمي بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي، لأنني إنسانة رومانسية جدًا وأحب الحب، وعن المهنة التي كانت ترغب بالعمل بها، تابعت : كان نفسي أبقى مُدرسة في الأول أو دكتور أسنان، وأنا أحب التمثيل منذ الصغر، ولكني لم أتوقع أن أصبح ممثلة على الرغم من تقديمي العديد من المسرحيات في المدرسة.

أما عن أكثر الأدوار التي أثرت عليها، أكملت : دوري في مسلسل إقامة جبرية كان أصعب أدواري وروحت بسببه لدكتور نفسي من أجل التدريب على تقديمه.

وعن أكثر أفلامها التي تتمنى أن تعيش قصتها، اختتمت هنا الزاهد حديثها : أتمنى أن أعيش في قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، حتى أرى نفسي في عالم آخر.

آخر أعمال هنا الزاهد

وكان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة آخر أعمال هنا الزاهد، والذي عُرض مؤخرًا في السينمات، ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي.

وقدمت هنا الزاهد خلال الفيلم شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين ضمن العمل وظهر بدور مهندس معماري.

فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعبدالرحمن محمد، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هنا الزاهد في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، تواصل هنا الزاهد في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسلها الجديد الجواز سم قاتل، والذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

فيلم جديد لـ هنا الزاهد

كما تواصل الزاهد حاليًا تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يضم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، وسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط