رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خروج زينة وباسم سمرة من موسم الأوف سيزون وتأجيل المسلسل لـ 2025

زينة ـ باسم سمرة
زينة ـ باسم سمرة

تعاقدت زينة وباسم سمرة منذ فترة على بطولة مسلسل جديد، مكون من 10 حلقات، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وعلم خبر أبيض أن المشروع تأجل التحضير له إلى عام 2025 ليخرج من الـ Off Season الجاري، وسيتم التعاقد مع مؤلف لكتابته، بالتزامن مع التعاقد مع الأبطال المشاركين به خلال الفترة المقبلة.

زينة وباسم سمرة في العتاولة 2

يذكر أن زينة وباسم تعاقدا مؤخرًا على مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2024.

العتاولة 2 جاري التحضير له في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جدد إلى الجزء الثاني سيتم التعاقد معهم خلال أيام، على أن يبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

الجزء الأول من العتاولة، مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

نجاح زينة في الإسكندراني

ومن ناحية أخرى، حققت زينة نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بفيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف، وعُرض العمل في يناير الماضي، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها.

زينة ضيف الشرف فيلم المنبر

كما تظهر زينة ضيف شرف في فيلم المنبر مع أحمد حاتم، وتقدم شخصية نظلة ليفي وهي أول يهودية تقف ضد الإسرائيليين وأول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف.

المنبر من نوعية الأفلام الوثائقية، ويسلط الضوء على تاريخ الأزهر الشريف، ويشارك في بطولة العمل  أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

آخر أعمال باسم سمرة

أما باسم سمرة، فيُعرض له حاليًا في السينمات فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويقدم باسم خلاله شخصية أبو مخزون وهو شرير ويتاجر في السلاح، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط