رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سألنا زينة : إيه أكتر شخصية بتحبيها من آخر 4 أعمال؟

زينة
زينة

تحدثت زينة عن أحب شخصية لها من بين الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الأربعة الأخيرة وهي العتاولة والإسكندراني وجعفر العمدة والليلة واللي فيها، وذلك خلال حوارها مع كاميرا خبر أبيض TV.

زينة تتحدث عن شخصيتها في الليلة واللي فيها

وقالت زينة : شخصية رشا في مسلسل الليلة واللي فيها، هي أكثر شخصية حبيتها في أعمالي الأخيرة، واتعلمت فيها تمثيل، وحتى الآن مازلت أحرص على أخذ كورسات تمثيل في الخارج.

شاهد الفيديو التالي ...

وتابعت : كنت بقول زمان وأنا صغيرة إني موهوبة بالفطرة ولكني قررت في إحدى المرات السفر والالتحاق بـ New York Film Academy وشعرت وقتها بالجهل وأنني أخطأت في حق نفسي والجمهور.

واختتمت : كان يمكن أن أنمي موهبتي بشكل أكبر، لأن الموهبة زي الزرعة اللي لازم نسقيها علشان تكبر وترعرع وتبقى شجرة، ودلوقتي بقيت طول ما أنا ماشية بتعلم، وشايفة إن منتهى الجهل إن الشخص يعتقد إنه موهوب ومش لازم ينمي موهبته.

تفاصيل الليلة واللي فيها

يذكر أن مسلسل الليلة واللي فيها عُرض في أغسطس 2022، على منصة شاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، والعمل مكون من 6 حلقات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، شارك بجانب زينة في بطولته، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

زينة في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، حققت زينة نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل العتاولة، الذي قدمت بطولته مع أحمد السقا، ودارت أحداثه في إطار أكشن شعبي تشويقي.

وقدمت زينة خلال العتاولة شخصية الشيف حنة، التي تعيش قصة حب مع أحمد السقا الذي يلعب دور نصار فتيحة، وتنتهي علاقتهما بالزواج مع تتابع الأحداث.

العتاولة مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط