رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وداد حمدي .. قُتلت بدلًا من سهير رمزي ويسرا ولم تتزوج بسبب دور الخادمة

وداد حمدي _ يسرا
وداد حمدي _ يسرا _ سهير رمزي

تحل اليوم 3 يوليو، ذكرى ميلاد وداد حمدي، التى ولدت عام 1924، وتوفيت في 19 فبراير من عام 1994، وهي أشهر من قدمت دور الخادمة في السينما المصرية، وكانت موهبتها متفردة فلم تكن هناك من تستطيع تقديم أي دور لها بنفس طريقتها.

زيجات وداد حمدي

تزوجت الفنانة الراحلة وداد حمدي مرة واحدة في حياتها وكانت من الفنان محمد الطوخي، وهو والد الفنانة إيمان الطوخي وبعد الزواج ابتعدت تماماً عن الفن، ولكن الزيجة لم تستمر طويلًا ووقع بينهما الانفصال فعادت للفن مرة أخرى.

زواجها من صلاح قابيل

نالت العديد من شائعات الزواج من وداد حمدي حيث انتشرت شائعة قوية تفيد بزواجها سراً منصلاح قابيل، وهو ما نفاه تماماً نجله عمرو في تصريح سابق لـ خبر ابيض، ولم تكن شائعة صلاح قابيل هي الوحيدة بل أشيع أيضاً أنها تزوجت من الموسيقار محمد الموجي وهو ما نفاه أبناؤه.

قصة حب مستحيلة مع شقيق فريد شوقي

أما الحب الحقيقي في حياة وداد حمدي فكان لشقيق الفنان الراحل فريد شوقي فقد كانت هناك علاقة صداقة قوية تربط بينها وبين هدى سلطان وتعرف عليها شقيق فريد شوقي ونشأت بينهما قصة حب، ولكنه عندما قرر مفاتحة أهله في موضوع الزواج وجد رفضاً قوياً، وهو ما كشفته الراحلة بنفسها في أحد لقاءاتها وكان رد الأهل عليه : إزاي تتجوزها دي بتطلع خدامة هدى سلطان، وكان هذا الرد قاسياً على قلبها، وأصيبت بحزن شديد لفترة طويلة وأثر على علاقتها الطيبة بـ هدى سلطان وانقطعت عنها لفترة طويلة.

قتلت بدلاً من سهير رمزي ويسرا

في لقاء لـ سهير رمزي كشفت أن الريجيسير الذي قتل وداد حمدي ذهب لمنزلها في البداية ولم تكن موجودة فاتجه لمنزل يسرا وأيضاً لم تكن موجودة فكانت وجهته منزل وداد حمدي وقتلها بـ 35 طعنة.

تم نسخ الرابط