رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية آه ولا لأ لـ أحمد سعد وأحمد حلمي وعمرو سعد تدخل تريند يوتيوب بعد ساعات على طرحها

عمرو سعد وأحمد سعد
عمرو سعد وأحمد سعد وأحمد حلمي

طرح أحمد سعد منذ ساعات عبر قناته على يوتيوب، أغنية آه ولا لأ، التي قدمها في تريو مع أحمد حلمي وعمرو سعد، خلال برنامج بيت السعد، الذي بدأ عرضه بالأمس عبر قناة MBC1.

تريو أحمد سعد وأحمد حلمي وعمرو سعد تريند يوتيوب

ودخلت أغنية آه ولا لأ قائمة تريند يوتيوب بعد ساعات على طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، الذي احتوى على مشاهد من حلقة أحمد حلمي مع عمرو وأحمد سعد في برنامجهما بيت السعد.

حلقة أحمد حلمي في بيت السعد

وكشف أحمد حلمي خلال اللقاء أمنياته التي سيطلبها إذا قابل عفريت، كما كشف أقرب الأفلام إلى قلبه، وقال : لو قابلت عفريت يحقق لي أمنياتي، سأتمنى العالمية والصحة والستر، وكنت هتمنى يكون صوتي حلو حتى أغني وألعب المزيكا، وأن يصبح الدولار يبقى بـ 3 جنيهات فقط، وكان ممكن أختار إني أرجع لسن المدرسة، أما عن أقرب الأفلام إلى قلبه، أكمل : أحب فيلم إشاعة حب.

أحدث أعمال أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد حلمي حالة من النشاط الفني هذه الفترة، حيث يواصل تقديم عروض مسرحيته ميمو في مصر على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي، ويحقق بها نجاحًا كبيرًا، وتُعرض المسرحية بشكل أسبوعي يومي الخميس والجمعة.

مسرحية ميمو يشارك بجانب أحمد حلمي في بطولتها، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، مريم الجندي، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

كما كشف منذ ساعات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تعاونه في فيلم جديد مع أحمد حلمي، بعنوان النونو، ويظهر خلاله حلمي بشخصية نصاب، سافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، وجاري الاتفاق في الفترة الحالية على كافة تفاصيل العمل.

عمرو سعد في رمضان 2025

أما عمرو سعد، فيواصل التحضير لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامى ويتولي إخراجه محمد سامي أيضًا.

آخر أغاني أحمد سعد

فيما يحقق أحمد سعد نجاحات ملحوظة بأغانيه خلال الفترة الماضية، آخرها كانت الكيميا راكبة التي جاءت كتتر لبرنامجه بيت السعد، بالإضافة إلى أغنية يا ابن المحظوظة، التي جاءت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تم نسخ الرابط