رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 3 أسابيع .. ولاد رزق 3 يجمع 202 مليون واللعب مع العيال 31 مليون وعصابة الماكس 17

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ أحمد فهمي

تستمر المنافسة حاليًا على صدارة شباك التذاكر بين أفلام عيد الأضحى، وهي ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، اللعب مع العيال لـ محمد إمام، أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، وعصابة الماكس لـ أحمد فهمي، وذلك بعد مرور 3 أسابيع على عرض هذه الأعمال في السينمات.

إيرادات ولاد رزق 3

ويحافظ ولاد رزق 3 على صدارة الترتيب منذ بداية عرضه، وحقق بالأمس إيرادات 2 مليون و526 ألف جنيه، ليصل إلى 202 مليون جنيه في إجمالي إيراداته.

أبطال ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يأتي بعد نجاح الجزأين الأول والثاني منه، ويضم نخبة من النجوم منهم، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال فجاء في المركز الثاني بترتيب الشباك، بعدما حقق بالأمس إيرادات 654 ألف جنيه، ليحصد أكثر من 31 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض.

قصة وأبطال الفيلم

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويجسد خلاله محمد إمام شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ، ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات عصابة الماكس

فيما احتل فيلم عصابة الماكس المركز الثالث في ترتيب أفلام العيد، حيث حصد بالأمس إيرادات 402 ألف جنيه، ليجمع 17 مليون جنيه في أقل من 3 أسابيع عرض.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مهمة إجرامية يسعى لتنفيذها المكسيكي وهو مجرم إسكندراني يلعب دوره أحمد فهمي، ويضم العمل روبي، لبلبة، أوس أوس، وأحمد فهيم، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

إيرادات أهل الكهف

وتذيل فيلم أهل الكهف ترتيب الشباك، بعدما حقق بالأمس إيرادات 202 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه حتى الآن إلى 10 ملايين جنيه، بعد 3 أسابيع بدور العرض.

والفيلم من الأعمال الملحمية التاريخية الأكشن، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، وبيومي فؤاد، والعمل من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط