رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعب مع العيال يقترب من 30 مليون وعصابة الماكس يحصد 15 مليون حتى الآن

أحمد فهمي ـ محمد
أحمد فهمي ـ محمد إمام

يتواصل حاليًا عرض أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 منها اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام وعصابة الماكس لـ أحمد فهمي، حيث بدأ عرض العملين منذ أكثر من أسبوعين بدور العرض السينمائي.

إيردات اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب مع العيال بالأمس إيرادات مليون و76 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر، واقترب من حصد 30 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 18 يوم عرض.

قصة وأبطال اللعب مع العيال

والعمل من نوعية الأفلام الأكشن الكوميدية، ويجسد خلاله محمد إمام شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، كما يعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تلعب دور فتاة بدوية اسمها كمامة ضمن الأحداث.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، سليمان عيد، ومحمود السيسي، فيما يشارك ماجد الكدواني كضيف شرف بصوته فقط في الفيلم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس فحصد بالأمس إيرادات 652 ألف جنيه، جاء من خلالها في المركز الثالث بترتيب الشباك، ليجمع بذلك 15 مليون و857 ألف جنيه في إجمالي إيراداته بعد 16 يوم عرض بالسينمات.

قصة عصابة الماكس

عصابة الماكس، يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مجرم محترم إسكندراني وهو المكسيكي الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته، فيما تجسد لبلبة شخصية نوجة وهي راقصة معتزلة ومن أفراد عصابة أحمد فهمي.

أبطال وضيوف شرف عصابة الماكس

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط