رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رقم قياسي جديد .. ولاد رزق 3 يجمع 200 مليون جنيه إيرادات في 20 يوم

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

يواصل فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز تحقيقه النجاح الكبير على مستوى شباك التذاكر في مصر والعالم العربي، حيث يكسر الفيلم يوميًا أرقام قياسية عديدة بإيراداته الغير مسبوقة.

إجمالي إيرادات ولاد رزق 3 في مصر

وتصدر ولاد رزق 3 بالأمس ترتيب شباك التذاكر في مصر، بإيرادات 2 مليون و705 آلاف جنيه، ليجمع بذلك حتى الآن 200 مليون و365 ألف جنيه في إجمالي إيراداته خلال 20 يوم عرض، وهو رقم قياسي غير مسبوق.

ولاد رزق 3 يوسع الفارق مع بيت الروبي

ووسع ولاد رزق 3 بذلك الفارق بينه وبين فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز إلى 70 مليون، حيث كان يحتفظ بيت الروبي بالمركز الأول في ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في السينما بـ 130 مليون جنيه حصدها خلال العام الماضي 2023.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، ويستكمل قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته.

ويقدم أحمد عز خلال الأحداث شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز، أما آسر ياسين فيظهر بشخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

ولاد رزق 3 يشهد مشاركة نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

نجاح أحمد عز في المسرح

ومن ناحية أخرى، يحقق أحمد عز نجاحًا آخر في الفترة الحالية بعيدًا عن ولاد رزق 3، حيث يواصل عروض مسرحيته ملك والشاطر التي يقدمها في بطولة مشتركة مع يسرا، وتشهد المسرحية عروض كاملة العدد بشكل يومي.

والمسرحية تدور حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

تم نسخ الرابط