رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. ولاد رزق يجمع 2 مليون و700 ألف واللعب مع العيال وعصابة الماكس يحصدان مليون جنيه

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد عز ـ أحمد فهمي

حافظ فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، على صدارته لشباك التذاكر بالأمس، بعدما حقق إيرادات تجاوزت 2 مليون 700 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول بالترتيب.

تفاصيل ولاد رزق 3

والفيلم يأتي بعد نجاح الجزأين السابقين من العمل وقت عرضهما في 2015 و2019، ويستكمل قصة الأشقاء الذين يقررون التوبة وترك حياة السرقة والإجرام، قبل أن يضطرون للعودة إلى نشاطهم الإجرامي بسبب ظروف مروا بها، وينفذون مهمة هي الأخيرة لهم، بقيادة رضا رزق الشقيق الأكبرلـ ولاد رزق.

ولاد رزق 3 جاء بشكل مختلف عن الجزأين السابقين، حيث تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 600 مليون جنيه، نتيجة استخدام كاميرات عالمية والاستعانة بأهم مصممي مشاهد الأكشن في العالم.

أبطال ولاد رزق 3

والفيلم يشارك في بطولته نخبة من النجوم مع أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز وأحمد فهمي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال وعصابة الماكس

أما فيلمي اللعب مع العيال لـ محمد إمام وعصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، فنافسا على المركز الثاني في الترتيب بالأمس، وجمع العملان إيرادات تجاوزت مليون جنيه.

وحقق اللعب مع العيال بالأمس إيرادات 652 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في الشباك، فيما حصد عصابة الماكس إيرادات 404 آلاف جنيه، جاء بها في المركز الثالث.

قصة وأبطال اللعب مع العيال

اللعب مع العيال يدور في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية علام وهو مدرس يلعب دوره محمد إمام ويدخل في أزمات عديدة بسبب انتقاله للعيش وسط البدو.

والفيلم من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

قصة وأبطال عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس، فيدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله أحمد فهمي شخصية المكسيكي وهو مجرم إسكندراني محترف، يقرر تشكيل عصابة لتنفيذ مهمة خطيرة.

والعمل يشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط