رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يحقق 190 ألف جنيه إيرادات في أول ليلة عرض

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

دخل بالأمس فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي منافسات موسم الصيف الجاري 2024، وذلك بالتزامن مع استمرار عرض أفلام موسم عيد الأضحى الأخير.

إيرادات جوازة توكسيك

وحقق جوازة توكسيك بالأمس إيرادات أكثر من 190 ألف جنيه، وذلك في أول ليلة عرض له بالسينمات، واحتل بذلك المركز الرابع بترتيب شباك التذاكر.

قصة جوازة توكسيك

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس.

ويلعب محمد أنور أيضًا دور مهندس ويعمل في الخليج، وهو نجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة، ويواجها سويًا العديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، بسبب رفض والدي أنور استمرار هذه العلاقة.

عرض جوازة توكسيك في السعودية

فيلم جوازة توكسيك بدأ عرضه بالأمس في مصر وينطلق اليوم الخميس عرضه في السعودية والوطن العربي، والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم جوهرة ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

فيلم جديد لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، تجتمع ليلى علوي وبيومي فؤاد في فيلم جديد آخر بعنوان المستريحة، والذي بدأ تصويره منذ فترة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

وتجسد ليلى علوي خلال أحداث الفيلم، شخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال العمل، وتستعين في مهمتها بأبنائها.

المستريحة، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

آخر أفلام ليلى علوي

وكان قد عُرض لـ ليلى علوي في السينمات بشهر يناير الماضي فيلم مقسوم، والذي جمعها بـ شيرين رضا وسماء إبراهيم، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الموسيقية، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تم نسخ الرابط