رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينمات اليوم

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

تستقبل السينمات اليوم الأربعاء فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والذي ينافس ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، وذلك بالتزامن مع استمرار أفلام عيد الأضحى الأخير، منها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

تكرار دويتو ليلى علوي وبيومي فؤاد

ويمثل جوازة توكسيك التعاون السابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد خلال مسيرتهما الفنية، ويظهرا ضمن أحداث زوجين للمرة الثالثة بعد فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023، ولكن تأتي قصة الفيلم الجديد هذه المرة بشكل مختلف.

قصة جوازة توكسيك

وتدور أحداث جوازة توكسيك في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، أيضًا يلعب بيومي فؤاد بالعمل دور مهندس.

ويظهر محمد أنور أيضًا بشخصية مهندس يعمل في الخليج ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة، ويواجها سويًا العديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، بسبب رفض والدي أنور استمرار هذه العلاقة.

أبطال جوازة توكسيك

والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم جوهرة ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي، ومن المقرر يأخذ  دوره في العرض بالسينمات السعودية والعربية غدًا الخميس الموافق 4 يوليو.

ماجد المهندس يقدم أغنية جوازة توكسيك الدعائية 

ويُقدم ماجد المهندس الأغنية الدعائية لفيلم جوازة توكسيك، بعنوان لو زعلان، وتم طرح الأغنية خلال الأسبوع الماضي على يوتيوب، وتصدرت تريندات السوشيال ميديا، وهي من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبدالجابر، وميكس وماستر جاسم محمد.

فيلم جديد لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي وبيومي فؤاد حاليًا بفيلم آخر هو المستريحة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى علوي خلاله بشخصية شاهيناز وهي نصابة وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال الأحداث، وتستعين في مهمتها بأبنائها.

والفيلم يشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط