رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري وهنا الزاهد وصبا مبارك وإنجي المقدم .. ثنائيات على الشاشة قريبًا

هنا وياسمين - صبا
هنا وياسمين - صبا وإنجي

تعتمد بعض الأعمال الفنية هذه الفترة على البطولة الثنائية، منها فيلم السلايف الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري وهنا الزاهد، وتسيطر هذه الظاهرة على أكثر من عمل يتم التحضير له للفترة المقبلة.

ثنائية ياسمين صبري وهنا الزاهد

فيلم السلايف يجمع ياسمين صبري وهنا الزاهد سويًا لأول مرة في بطولة مشتركة، وسيتولى إخراجه معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبية، تحديدًا عن فيلم تركي بعنوان حرب السلفات عُرض في 2020، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية.

آخر أعمال ياسمين صبري

وكان مسلسل رحيل آخر أعمال ياسمين صبري، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير 2024، ومكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني لارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم ري ستارت مع تامر حسني ومسلسلها الجواز سم قاتل، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

إلهام شاهين وحورية فرغلي في فيلم جديد

أيضًا تقدم إلهام شاهين وحورية فرغلي ثنائية أخرى بفيلم الحب كله، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، يضم أحمد فتحي وإلهام صفي الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله حاليًا، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

آخر أعمال إلهام شاهين وحورية فرغلي

يذكر أن إلهام شاهين حققت نجاحًا ملحوظًا في العام الماضي بحكاية ألفريدو التي قدمتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وشاركها في البطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

فيما كان مسلسل أيام 2 آخر أعمال حورية فرغلي، وعُرض في 2022، وشارك في بطولته رياض الخولي، شيري عادل، وأحمد صفوت، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

صبا مبارك وإنجي المقدم تقدمان وتر حساس

وفي الدراما، نجد ثنائية أخرى تجمع صبا مبارك وإنجي المقدم، وذلك في مسلسل جديد بعنوان وتر حساس، وتقدم صبا خلاله شخصية دكتور، فيما تلعب إنجي دور محامية، والعمل مكون من 45 حلقة ويدور في إطار تشويقي رومانسي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

وترتبط صبا مبارك بأكثر من عمل آخر خلال الفترة الحالية منها مسلسل 220 مع كريم فهمي، أما إنجي المقدم فكان آخر أعمالها فيلم كاملة الذي عُرض في ديسمبر 2022.

تم نسخ الرابط