رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دكتورة ومحامية وإدارية .. أدوار صبا وإنجي وهيدي فى مسلسل وتر حساس

إنجي المقدم - صبا
إنجي المقدم - صبا مبارك - هيدي كرم

بدأ صناع مسلسل وتر حساس التحضير للعمل الفترة الماضية تمهيدًا لبدء تصويره عقب إجازة عيد الأضحى بأسبوعين، وعلم خبر أبيض أن صبا مبارك تقدم في العمل شخصية دكتورة، بينما تقدم إنجي المقدم دور محامية، وتجسد هيدي كرم دور إدارية.

مسلسل وتر حساس، مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي عن 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي وأحمد جمال سعيد يظهر بدور شقيقها، وتقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها.

أبطال وتر حساس

وتر حساس بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، أحمد غزي وأحمد عبدالوهاب ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحدث أعمال صبا مبارك

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ صبا مبارك في السينمات بالفترة الحالية فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا في السينمات، حيث يتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في مايو الماضي.

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمد فراج، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال إنجي المقدم

وعُرض لـ إنجي المقدم فيلم كاملة، على منصة نتفليكس في فبراير الماضي، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات داخل وخارج مصر.

وشارك في بطولة فيلم كاملة عدد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، سلوي عثمان، ميار الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، ومن تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون إكرام.

أحدث أعمال هيدي كرم

وتنتظر هيدي كرم عرض فيلمها الجديد جوازة توكسيك، 3 يوليو المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تظهر ليلى علوي وبيومي فؤاد خلال أحداثه زوجين، وتقدم شخصية مهندسة، كما يلعب بيومي فؤاد دور مهندس، خلال أحداث الفيلم، كذلك يظهر محمد أنور بدور ابن ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويسعى للزواج من ملك قورة، ولكن تواجها عدة أزمات بسبب اختلاف ثقافة عائلة كل منهما.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد عدد من النجوم، منهم محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

تم نسخ الرابط