رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز تتعاقد رسميًا علي المشاركة في رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

أعلنت ياسمين عبدالعزيز في أكثر من لقاء إعلامي سابق الفترة الماضية، عن استعدادها للمشاركة في السباق الرمضاني 2025 وذلك بعد أن غابت عن رمضان 2024.

وقد أكد خبر أبيض خلال الأيام الماضية أن عمرو محمود ياسين تعاقد مؤخراً على كتابة مسلسل جديد لـ ياسمين عبدالعزيز والذي ستشارك به في الماراثون الرمضاني القادم 2025، وقد وصفته ياسمين في أحد لقاءاتها بـ العمل القوي الذي سيكون مفاجأة للجمهور، خصوصا أنه ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية.

ياسمين تتعاقد رسميًا

ونشرت ياسمين عبدالعزيز منذ قليل عبر حسابها الرسمي علي موقع انستجرام صورة تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي وهي تتعاقد رسميًا علي المسلسل وعلقت قائلة : مسلسل رمضان 2025 بإذن الله.

وتعاون عمرو محمود ياسين مع ياسمين، منذ ثلاث سنوات في مسلسل اللي ملوش كبير، وكان التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، وحقق العملان نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

ياسمين تغيب عن رمضان 2024

وكانت قد غابت ياسمين عبدالعزيز عن الموسم الرمضاني الماضي 2024، وبررت غيابها بعدم وجود ورق جيد تشارك به، وذلك بعد نجاحها في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل ضرب نار، من بطولتها أمام أحمد العوضي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

تنبؤات ليلى عن ياسمين والعوضي

وأكدت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف بالأمس إن ياسمين عبدالعزيز والعوضي سيشاركان معًا في عمل فني جديد، فيلم أو مسلسل، وسوف ينجح ويحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال الفترة المتبقية من عام 2024 أو بداية عام 2025.

وأضافت ليلى عبداللطيف : أيضًا ياسمين عبدالعزيز سوف ترى حياتها العاطفية بعيدًا عن طليقها أحمد العوضي، وستدخل في قصة حب مع غيره، لكن سيظلا أصدقاء وصداقتهما لن تتأثر.

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

من ناحية أخرى تعيش ياسمين عبدالعزيز خلال هذه الفترة انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تواصل التحضير والتصوير لـ 3 أعمال فنية، تتنوع بين سينما وتليفزيون ومسرح، ففي التليفزيون تعاقدت مع الكاتب عمرو محمود ياسين على مسلسل جديد من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025.

وفي المسرح تعاقدت على عمل بدأت التحضير له، ومن المقرر عرضه قريباً في السعودية، ويشاركها كريم فهمي في البطولة، ومن إخراج خالد جلال، وكشف خبر أبيض من قبل أن محمد عبدالرحمن تعاقد على المشاركة فيها، وبدأ التحضير لدوره الذي يظهر به في الأحداث، وتشهد المسرحية عودة ياسمين بعد غياب 21 عامًا منذ مسرحية كده أوكيه.

تم نسخ الرابط