رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

17 عاماً على كركر .. ندمت ياسمين عبدالعزيز على تقديمه واتهم بخدش الحياء

فيلم كركر
فيلم كركر

تمر اليوم 1 يونيو، الذكرى الـ 17 على العرض الأول لفيلم كركر، وهو من بطولة محمد سعد، ياسمين عبدالعزيز، حسن حسني، رجاء الجداوي، ولطفي لبيب، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج علي رجب، ولم يحقق فيلم كركر النجاح الذي اعتدناه من أفلام محمد سعد جماهيرياً، أو على مستوى النقاد.

ندم ياسمين عبدالعزيز على المشاركة فيه

مر فيلم كركر بعدة أزمات، وكانت من ضمن تلك الأزمات تصريح ياسمين عبدالعزيز بطلة الفيلم بندمها الشديد على تقديمه، وأنها تسقطه من حساباتها، وأنها ليست راضية عن الدور الذي قدمته بالفيلم، وهو العمل الوحيد التي ندمت على تقديمه، مشبهةً إياها بأعمال عند قراءتها يشعر الفنان أنه دور جيد، ولكن بعد التنفيذ يجد شيء بعيد تماماً عما تخيله وعن النتيجة التي انتظرها.

كما كشفت ياسمين عن سبب ندمها على المشاركة في الفيلم، وقالت إنها قد فوجئت بتشويه دورها وحذف العديد من مشاهدها فى الفيلم بشكل أغضبها بشدة، بالإضافة إلى المشاكل التى تفجرت أثناء التصوير سواء بينها وبين محمد سعد، أو بينها وبين السبكي منتج الفيلم.

نقد شديد لفيلم كركر

واجه فيلم كركر وبطله محمد سعد العديد من الانتقادات فقد اعتمد الفيلم على الإيحاءات والإفيهات الخارجة، وكان بداية تهاوي أفلام وإيرادات محمد سعد، وهو الفيلم الأول الذي لم يحقق لمحمد سعد نسبة الإيرادات التي اعتادها من أفلامه، بل وتم الهجوم عليه من الجمهور والنقاد على السواء، وأثر تراجع إيرادات الفيلم بالسلب على نفسية محمد سعد.

مطالبة برفع كركر من دور العرض

لم تتوقف الأزمات عند هذا الحد بل طالب برلماني برفع الفيلم من دور العرض، وذلك أثناء عرضه بالكويت، وانتقد البرلماني الرقابة في دولته لسماحه بعرض الفيلم، معللا وجود مشاهد فاضحة وخادشة للحياء العام ضمن مشاهد الفيلم وهو مالم يقبله، وطالب وزارة الإعلام الكويتية برفع الفيلم من دور العرض مراعاة لمشاعر المواطنين واحتراماً لعاداتهم.

رد المخرج

فيما جاء رد مخرج الفيلم علي رجب على هذا الهجوم، بأن الفيلم بريء من تلك الاتهامات وأنه لا يحتوي على مشاهد جريئة وقد تم حذف عدداً من المشاهد بالفعل منها مشهد الفياجرا قبل عرضه.

تم نسخ الرابط