رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد غزي وأحمد عبدالوهاب يشاركان صبا مبارك بطولة مسلسل وتر حساس

أحمد غزي - صبا مبارك
أحمد غزي - صبا مبارك - أحمد عبدالوهاب

تواصل صبا مبارك حاليًا تحضيراتها لمسلسلها الجديد وتر حساس، وعلم خبر أبيض أن أحمد غزي وأحمد عبدالوهاب تعاقدا على المشاركة في بطولة العمل.

تفاصيل وتر حساس

مسلسل وتر حساس، مكون من 45 حلقة، يدور في إطار من التشويق والغموض، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك إنجي المقدم في بطولته بجانب صبا مبارك، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال صبا مبارك

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ صبا مبارك في السينمات بالفترة الحالية فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا في السينمات، حيث يتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في مايو الماضي.

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمد فراج، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد غزي في دواعي سفر

أما أحمد غزي فيُعرض له حاليًا مسلسل دواعي السفر الذي يشارك في بطولته مع أمير عيد، ويتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT في الفترة الأخيرة.

دواعي السفر مكون من 10 حلقات، ويتم عرضه بشكل أسبوعي، ومن بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.

نجاح أحمد غزي في السينما والدراما

وكان غزي قد حقق نجاحات ملحوظة في الفترة الماضية بمشاركته في أكثر من عمل منها مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي وفيلم الحريفة مع نور النبوي والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات.

آخر أعمال أحمد عبدالوهاب

وبرز أحمد عبدالوهاب بشكل واضح في رمضان الماضي أيضًا بمشاركته في مسلسل الحشاشين، والذي قدم خلاله شخصية يحيى نجل مؤذن أصفهان، كما ظهر ضيف شرف في مسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط