رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم وغدًا والأربعاء .. خالد النبوي وأحمد عز ومحمد إمام يحتفلون بالعروض الخاصة لأفلامهم

محمد إمام ـ خالد
محمد إمام ـ خالد النبوي ـ أحمد عز

يستعد النجوم لعرض أفلامهم الجديدة التي ينافسون بها في موسم أفلام عيد الأضحى، منهم أحمد عز وخالد النبوي ومحمد إمام، حيث يحتفلون بالعروض الخاصة لأفلامهم هذه الأيام قبل عرضها بالسينمات يوم 12 يونيو الجاري.

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

ويُقام اليوم الإثنين العرض الخاص لفيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، في إحدى سينمات 6 أكتوبر، بحضور عدد من أبطال وصناع الفيلم، بالإضافة إلى الصحفيين.

ويأتي عرض أهل الكهف بعد سلسلة من التأجيلات والأزمات التي واجهها صناع العمل خلال السنوات الأخيرة، على الرغم من بداية العمل على المشروع في 2018.

وكان السيناريست أيمن بهجت قمر قد انتهى من كتاب الفيلم في نوفمبر 2018، وسلم حينها أول نسخة من السيناريو للشركة المنتجة، قبل أن يبدأ تصوير العمل عام 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، ثم تم الإعلان عن انتهاء تصويره في أغسطس من عام 2023، وتعرض بعدها للتأجيل في موعد عرضه لأكثر من مرة.

ويجسد خالد النبوي خلال أحداث الفيلم شخصية قائد إحدى الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يضم غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، وهاجر أحمد، والفيلم من  إخراج عمرو عرفة.

أحمد عز يحتفل بعرض ولاد رزق 3

أما أحمد عز فيحتفل غدًا الثلاثاء بالعرض الخاص لفيلمه ولاد رزق 3 في إحدى سينمات التجمع الخامس، وسيتم عرض الفيلم في الثانية ظهرًا، قبل أن يتم عقد مؤتمر صحفي بحضور نجوم وصناع التجربة، على أن تُعقد فعاليات الريد كاربت بعد انتهاء المؤتمر.

تفاصيل ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يدور في إطار أكشن تشويقي، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبدالعزيز وتايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

العرض الخاص لفيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

ويحتفل محمد إمام كذلك بالعرض الخاص لفيلمه اللعب مع العيال يوم الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن يحضر العرض إمام والمنتجة آلاء لاشين والمنتج هشام عبدالخالق، مع عدد آخر من صناع وأبطال العمل.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط