رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال : محظوظة بالعمل مع شريف عرفة وطارق العريان كان عاوزنى راقصة فى ولاد رزق 3

أسماء جلال - شريف
أسماء جلال - شريف عرفة - طارق العريان

حلت الليلة الفنانة أسماء جلال ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على قناة  on e، وتحدثت عن أعمالها في موسم عيد الأضحي ومشاركتها في فيلمين من أبرز أفلام الموسم، كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل أشغال شقة، وكواليس ارتدائها البدلة الثقيلة.

شريف عرفة أكثر المخرجين ذكاءً

وقالت أسماء جلال : سعيدة بعملي مع شريف عرفة ومع محمد إمام وفي ولاد رزق 3 أيضاً، شريف عرفة أكتر مخرج يعلم ما يريد وأكثر المخرجين ذكاءً في توجيه الممثلين والجميع يحترمه ويحضر في موعده.

شريف عرفة يمنع الشورت في الاستوديو

وتابعت : كان أحد الزملاء يرتدي شورت في التصوير، وهو اعترض وأخبره بأنه لابد أن يحترم المكان والعمل، وبالنسبة لترشيحى للفيلم فجاء عن طريق الزميل عمر رشدي الذى رشحنى للمخرج شريف عرفة، وبمجرد أن قابلته وقلت جملتين وجدته يقول مضيها يا عمر، وأضافت : اتخضيت ولكنى فرحت، وسألني إذا ما كنت أعرف التحدث اللهجة البدوية، فقلت لا فقال هتتعلميها النهارده، وظللت أتعلم طريقة النطق البدوي لمدة 3 شهور.

شريف عرفة له عين مميزة

واستكملت : شريف عرفه له عين مميزة أفهمها بعد المشهد، هو مميز في هذه المنطقة، وكنا نصور في حرارة شديدة تخطت الـ 40 درجة، ولم أتوقع أن أشارك في موسم عيد الاضحي بعملين أقوى من بعضهما.

أحب العمل مع عمرو يوسف

وعن ولاد رزق 3 قالت : طارق العريان اختارني للدور، وطريقته بسيطة وكنت قد عملت مع عمرو يوسف في عمل سابق، وأحب العمل معه وعندما تم اقتراح الدور أن تكون راقصة طلبت أن تكون راقصة بس محترمة، وتم حذف مشاهد عديدة من الفيلم ودوري في ولاد رزق 3 لا يشبهني.

توقعت أن أكون سبب فشل مسلسل اشغال شقة

وعن مسلسل أشغال شقة قالت : في البداية عندما عرض علي المسلسل شعرت أني سأكون سبب فشله، ولا أعرف هل سأكون جيدة وأضحك الجمهور أم لا؟.

فقدت الوعي عند ارتدائي البدلة في أشغال شقة

عندما ارتديت البدلة فقدت الوعي وأعطوني عصائر، وبعدها صممت ألبستها للمرة الثانية، فقدت الوعي مرة أخرى.

تم نسخ الرابط